المحتوى الرئيسى
alaan TV

إعادة زكريا عزمى لمحبسه .. ومثول زوجة سرور مساءً أمام هيئة الفحص

06/21 17:32

أمر المستشار عاصم الجوهري، رئيس جهاز الكسب غير المشروع، بإعادة الدكتور زكريا عزمي رئيس ديون رئيس الجمهورية السابق، إلي محبسه بسجن طرة، بعد مواجهته بتقارير لجان الخبراء التي شكلها الجهاز، لتقيم عناصر ثروته.
كان عزمي قد مثل اليوم، أمام المستشار منتصر صالح رئيس هيئة الفحص بالجهاز، حيث تمت مواجهته بتقارير لجان الخبراء التي كانت قد انتقلت لمعاينة جميع أملاك عزمي، لتقدير قيمتها السوقية وقت شرائه لها.
وقد انتهت اللجان، خلال الأسبوع الحالي من معاينة أملاك عزمي، فيما عدا فيللا الغردقة، والتي من المقرر انتقال فريق من الخبراء الهندسين لتقدير قيمة تلك الفيللا.
علي جانب آخر، ناقش اليوم المستشار بهاء الدكروري رئيس هيئة الفحص بالجهاز، مسئولي جهاز مدينة 6 أكتوبر، حول عمليات حصول الوزير الراحل كمال الشاذلي، علي قطع أراضٍ باسمه وأسماء أبنائه من الجهاز.
من المقرر أن يمثل ورثة الشاذلي صباح غدٍ أمام الجهاز، بعد استدعائهم ومواجهتهم فيما أدلي به مسئولي المدن الجديدة والأملاك بالعديد من محافظات الجمهورية.
تشير تحقيقات جهاز الكسب حول ثروة الشاذلي، إلى أنه استغل منصبه ونفوذه الوظيفي في الحصول علي العديد من قطع الأراضي، بناء علي طلبات كان يقدمها الشاذلي بنفسه.
من ناحية ثانية، تمثل زينب الفولي زوجة الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب المنحل، مساء اليوم، أمام المستشار منتصر صالح، رئيس هيئة الفحص بالجهاز، لمناقشتها حول عناصر ثروتها، وذلك في إطار التحقيقات التي يجريها جهاز الكسب حول ثروة سرور.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل