المحتوى الرئيسى

بالصور .. جمال سليمان بالبدلة "الميري"

06/21 10:10

يقضى الفنان جمال سليمان أكثر من 14 ساعة يوميا داخل استديوهات تصوير مسلسل "الشوارع الخلفية" المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم, فقد حرص المخرج جمال عبد الحميد على تكثيف ساعات العمل للحاق بالشهر الكريم.

ويقوم جمال سليمان حاليا بتصوير المشاهد الخاصة به داخل استديو أحمس حيث الحارة الى يسكن بها "شكري عبد العال" وهى الشخصية التي يجسدها سليمان في المسلسل والتي يقدم من خلالها دورا جديدا لم يقدمه من قبل, وهو شخصية ضابط بالجيش تتم إقالته بسبب رفضه إطلاق النار على الطلبة في إحدى المظاهرات, وهو أيضا رجل أرمل وأب لفتاتين "ميار الغيطى" و"مريم حسن"، لكنه يقع في غرام جارته "سعاد " التي تجسد شخصيتها الفنانة ليلى علوي والتي تعمل خياطة وتسكن بالطابق العلوى من شقة شكري عبد العال.

ويعتبر شارع عزيز الذي تدور فيه معظم أحداث المسلسل هو الديكور الرئيسي بالعمل والذي تم بناؤه بتكلفة تقدر بأكثر من 3 ملايين جنيه داخل استديو أحمس الذي تملكه شركة العدل جروب, ويضم هذا الشارع نماذج مختلفة من الطبقة الوسطى من الشعب المصري التي تتعايش مع بعضها البعض بتآلف شديد, ويعتبر معظم القائمين على العمل جيرانا في هذا الشارع.

هذا ويستمر سليمان في تصوير مشاهده داخل استوديو أحمس لمدة أسبوع وينتقل بعدها فريق العمل لتصوير بعض المشاهد بمدينة الإنتاج الإعلامي "منطقة جاردن سيتى" ومنها إلى إستديو مصر، ومن المقرر عرض مسلسل "الشوارع الخلفية" على قناة دبى وقناة محطة مصر وقناة "cbc" وتجرى مفاوضات لعرضه على التليفزيون المصري.

المسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب الكبير عبد الرحمن الشرقاوي وسيناريو وحوار الدكتور مدحت العدل ومن إخراج جمال عبد الحميد وبطوله جمال سليمان وليلى علوي وسامي العدل وجيهان فاضل ومحمود الجندي وحورية فرغلى ومحمد الشرنوبى ونخبة كبيرة من الفنانين بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل