المحتوى الرئيسى

توفير أجهزة “BlackBerry PlayBook” في عدد من المراكز في الإمارات

06/21 10:06

أعلنت شركة Research In Motion اليوم عن بدء عرض جهازها اللوحي الجديد BlackBerry® PlayBook™ في مختلف مراكز التسوق ومنافذ البيع في الإمارات بين شهري يونيو ويوليو.

 

يتميز جهاز BlackBerry® PlayBook™ بأنه أول جهاز لوحي احترافي، يوفر للمستخدم سهولة التعامل مع كافة البرامج والتطبيقات التي تعيد صياغة مفاهيم الكمبيوتر الجوال.

 

وقد زُوّد بشاشة ساطعة عالية الدقة قياس 7 بوصات، تقدم تجربة فريدة لشاشة الكريستال السائل سريعة الاستجابة والتي تعمل باللمس.

 

وتعتزم شركة RIM إقامة “نقاط تجريب” لجهاز PlayBook الجديد في عدد من المراكز التجارية لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجمهور للإطلاع على شكل الجهاز الجديد والتعرف على إمكانياته التقنية وتجربة مختلف البرامج والتطبيقات التي تتوفر مع الجهاز، فضلاً عن ألعاب التسلية والمحتويات الترفيهية.

 

وسوف يتواجد في “نقاط التجريب” خبراء BlackBerry PlayBook لعرض إمكانيات الجهاز غير المسبوقة في عالم الأجهزة اللوحية، وكذلك مميزات تصفح الإنترنت التي تدعم عدد من البرامج مثل Adobe® Flash® Player 10.2، وإمكانية تعدد المهام، وكذلك برامج الوسائط المتعددة عالية الوضوح بتقنية HD، ووظائف الحماية المتطورة الأخرى التي تم تزويد الجهاز بها، للحفاظ على خصوصية المستخدم، بالإضافة إلى إمكانية تواصل الجهاز عبر تقنية Wi-Fi®.

 

جدير بالذكر أن جهاز BlackBerry® PlayBook™ سيتوفر للبيع في عدد من المراكز التجارية الكبرى ومنافذ بيع الهواتف الجوالة مثل أكسيوم، وفونو، ووان موبايل، وجمبو الكترونيكس، وجاكيس، وكارفور، وكمبيو مي، وايماكس بكافة طرازاته: 16 جيجابايت، و32 جيجابات و64 جيجابايت.

 

ومن المقرر أن يتم إنشاء “نقاط التجريب” الخاصة بجهاز PlayBook في عدد من المواقع التجارية منذ 22 يونيو حتى 10 يوليو في عدد من المراكز التجارية من ضمنها مارينا مول في أبوظبي ومول الإمارات ودبي مول في دبي.

 

ويتميز جهاز BlackBerry PlayBook الجديد بعدد من المواصفات الفنية التي تجعله ضمن أقوى المنافسين في قطاع الأجهزة اللوحية مثل شاشة الكريستال السائل قياس 7 بوصة، ووزنه الخفيف الذي لا يتعدي 425 جراماً، ونحافته التي لا تزيد عن نصف بوصة.

 

أما من الداخل فالجهاز مزود بمعالج 1 جيجاهرتز ثنائي النواة، وذاكرة أساسية 1 جيجابايت، ومزود بنظام التشغيل الأحدث BlackBerry® Tablet OS، مع إمكانية تشغيل ملفات WMV وMPEG4 وH.264.

 

وهو مزود بكاميراتين 5 ميجابكسل أمامية و3 ميجابكسل خلفية، ومساحة تخزين متنوعة تتوفر بقياسات مختلفة من 16 إلى 32 وحتى 64 جيجابايت.

 

فضلاً عن إمكانية تحديد المواقع GPS وتوفره على بوصلة رقمية، وإمكانية الاتصال اللاسلكي عبر تقنيتي Wi-Fi® والبلوتوث.

 

نقلاً عن البوابة العربية

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل