المحتوى الرئيسى

شرف يواجه بصراخ في افتتاحه مشروع الاسكان القومي باكتوبر

06/21 23:36

افتتح الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراد أمس المرحلة الأولي للمشروع القومي لاسكان الشباب بمدينة‏6‏ أكتوبر والـــذي يتضمــــن بنــــاء‏2350وحدة سكنية سيتم توزيعها علي المستحقين ممن تنطبق عليهم شروط الاستحقاق .

التي حددتها وزارة الاسكان والتنمية العمرانية ضمن مخطط الخبرة لبناء8500 وحدة خلال السنوات الست المقبلة.

وأكد الدكتور عصام شرف في تصريحات عقب تسليمه عقود تمليك الوحدات أن الحكومة ستركز علي المشروعات الإسكانية لمحدودي الدخل فقط وما تتضمنه من تسهيلات حالية, علي أن تقوم جهات أخري بتنفيذ الإسكان الفاخر. وقال شرف إن الحكومة ستدرس خلال الفترة القادمة مضاعفة التسهيلات للحصول علي الوحدات الإسكانية لمحدودي الدخل. وفي لقاء مباشر بين الدكتور عصام شرف وإحدي المستحقات لاحدي الشقق.. استمع لشكواها من عدم تشطيب الشقق حيث تم تسليمها شقة نصف تشطيب وان قدراتها المالية لاتتحمل القسط وتكاليف التشطيب معا.

ووجه الدكتور شرف حديثه للمحافظ الدكتور علي عبدالرحمن لبحث حل هذه المشكلة والذي أكد أن مقدم الشقة تم تخفيضه من30 ألفا إلي8 آلاف جنيه للنصف تشطيب و15 ألف جنيه لكاملة التشطيب.

فوجه حديثه لهاني سيف النصر الامين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية الذي عرض تشطيب الشقق لمن يريد بمبلغ خمسة آلاف جنيه فقط مع التقسيط.

كما عرض تأثيث الشقق لمن يريد بالتقسيط بتكلفة لا تتجاوز عشرة آلاف جنيه. وكان عدد من حاجزي الوحدات السكنية بالمشروع القومي للإسكان بمحافظة الجيزة قد استقبلوا كلا من الدكتور عصام شرف, رئيس مجلس الوزراء, واللواء محسن النعماني وزير التنمية المحلية, والمهندس فتحي البرادعي وزير الاسكان, بحالة من الصراخ لمطالبتهم بالاستماع إلي شكواهم المتعلقة بسوء وضع الوحدات, علي حسب قولهم, ولكن شرف تفقد الوحدات, في الوقت الذي حاول فيه اللواء أسامة شمعة, نائب محافظ الجيزة بمنطقة6 أكتوبر وعدد من أفراد الأمن إبعاد حاجزي الوحدات بطريقة غير لائقة. بعيدا عن رئيس الوزراء, مما أساء الجميع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل