المحتوى الرئيسى

إجراء قرعة الإسكان علي 1165 وحدة سكنية في الغربية

06/21 17:03

أعلن اللواء محمد الفخراني، محافظ الغربية، أن القرعة العلنية التي ستجرى 30 يوليو المقبل بإستاد طنطا الرياضي ستتم على 1165 وحدة سكنية جديدة للمستحقين من أبناءالمحافظة، لافتاً إلى أنه تم تخصيص نسبة 5 % من تلك الوحدات لحالات الإزالة والمعوقين والحالات الإنسانية والملحة والمساجين المفرج عنهم والصادر ضدهم أحكام بالسجن بحد أدنى عشر سنوات.

وأكد المحافظ، أن الوحدات السكنية التي سيتم تسليمها تأتي في إطار مواجهة طلبات التسكين بعد ثورة 25 يناير والمشروع القومي للإسكان، مشيراً إلى أن من بين تلك الوحدات 391 وحدة سكنية مكونة من حجرة واحدة و567 وحدة مكونة من حجرتين.

وأضاف أن المحافظة مستمرة في بناء الوحدات السكنية الجديدة في مختلف مدن المحافظة تحقيقاً للمشروع القومي للإسكان لتوفير المسكن المناسب لأبناء المحافظة، موضحا أن هذه الوحدات تقع بمدينة طنطا بحي السلام والدفراوية ومدينة الشباب بالإضافة إلى 192 وحدة بقرية إشناواي وشقة واحدة بقرية خرسيت.

من جانبه أكد المحاسب علي سنجر، السكرتير العام للمحافظة أن المواطنين الذين لم يصيبهم الدور في القرعة وتنطبق عليهم الشروط سوف يتم وضعهم وترتيبهم في قائمة الانتظار لأقرب وحدات سكنية سيتم إنشاؤها بمدينة طنطا دون إجراء بحث اجتماعي.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل