المحتوى الرئيسى

الإسكندرية.. إجراء الانتخابات الداخلية للحرية والعدالة

06/21 09:05

الإسكندرية- محمد مدني ومحمد التهامي:

أجرى مؤسسو حزب "الحرية والعدالة" بالإسكندرية انتخابات أمانة المحافظة وأعضاء الهيئة العليا والمؤتمر العام مساء أمس الإثنين 20 يونيو بإحدى القاعات العامة بالمحافظة بحضور 355 عضوًا مؤسسًا من إجمالي 518 مؤسسًا.

 

وأُجريت الانتخابات لاختيار 55 من المؤسسين لتمثيل المحافظة في المؤتمر العام للحزب، و10 من المؤسسين لأمانة المحافظة، وانتهت إلى انتخاب كلٍّ من: عاطف أبو العيد، وم. بسام بحر، وم. نفين عبد الستار الجندي، والمحمدي السيد أحمد، وم. مجدي باهي، وبشري السمني، وباسم عبد الحليم، وطاهر عبد المحسن، وم. محمد سودان، ومحمد عبد اللطيف البرقوقي.

 

كما انتخب المؤسسون 3 لعضوية الهيئة العليا للحزب وهم: م. أحمد النحاس، ومصطفى الشربتلي، ود. علي بركات.

 

 الصورة غير متاحة

 حسين إبراهيم أمين عام الحزب أثناء كلمته

وقال حسين إبراهيم الأمين العام للحزب بالإسكندرية، في الكلمة الافتتاحية للانتخابات، إن الشعب المصري يجني الآن ثمرةً من ثمرات ثورة 25 يناير التي فتحت للشعب المصري آفاق التخلص من الجهل والفقر والمرض والانتقال إلى الحرية والديمقراطية والعدل الاجتماعي وحقوق الإنسان؛ وذلك بعد قضائها على الاستبداد السياسي والظلم الاجتماعي والتخلف الاقتصادي والتخلف العلمي.

 

ووجَّه إبراهيم التحيةَ للشهداء وشباب الثورة، مؤكدًا أهمية دور الشباب في إدارة شئون البلاد، مثمنًا موقف الجيش المصري في حماية الشعب والثورة وإصراره على انتقال السلطة إلى المدنيين انتقالاً سلميًّا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل