المحتوى الرئيسى

الحزب الحاكم باليمن يعلن تنظيم احتفالات الجمعة بعودة صالح

06/21 16:51

صنعاء: تعكف قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام "الحزب الحاكم باليمن" علي التحضير لتنظيم احتفالات ومهرجانات خطابية الجمعة المقبل بمناسبة عودة الرئيس علي عبد الله صالح إلى صنعاء ، والتي من المتوقع أن تكون في نفس اليوم .

وقال الدكتور عبد الحفيظ النهاري نائب رئيس الدائرة الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام إنه سيتم تنظيم هذه الاحتفالات بالعاصمة اليمنية صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية سواء كانت عودة الرئيس الجمعة أو قبل أو بعد ذلك .

وأضاف أن تحديد توقيت عودة الرئيس لليمن يرجع إلى تقديرات الفريق الطبي المشرف على علاجه بالمملكة العربية السعودية ، وليست لها أي خلفيات سياسية أو غيرها .

وكان النائب ياسر العواضي عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (المكتب السياسي للمؤتمر) نائب رئيس كتلة المؤتمر بمجلس النواب قد أعلن في وقت سابق أن الرئيس صالح سيعود إلى اليمن الجمعة المقبل أو ربما قبلها .

وفي هذا الصدد ، تشير مصادر صحفية إلى أن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية اليمنية وصلت الاثنين إلى مطار الملك خالد بالعاصمة السعودية الرياض لنقل الرئيس صالح وكبارالمسئولين الذي يعالجون بها إلى العاصمة صنعاء نهاية الأسبوع الجاري .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل