المحتوى الرئيسى

بالتقسيط.. سافر واستمتع مع حملة " كلنا هنشوف مصر"

06/21 02:16

عقب أحداث ثورة 25 يناير، ومخالفته من آثار سلبية علي قطاع السياحة علي وجه الخصوص، كان لابد من مشروع قومي للترويج للسياحة الداخلية لمصر، خاصة بعد رفع حظر التجول الذي كان يمنع الكثير من السياح الذين يفضلون السهر في ليل أم الدنيا ، وانتشار الأمن بشكل الذي يحقق السلام للسياحة.

ومن هنا أعلنت شركة مصر للطيران وهيئة تنشيط السياحة والبنك الأهلي المصري والشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" وعدد من كبرى الوكالات السياحية والسفر مبادرة قومية لتنشيط السياحة الداخلية، تحت شعار "كلنا هنشوف مصر".

تهدف الفكرة في المقام الأول إلي تنشيط السياحة الداخلية من جديد، ولكن من خلال المصريين أنفسهم وذلك عن طريق رحلات داخلية مخفضة بنسبة 25 % من قيمة الرحلة، لتسنح لهم الفرصة لزيارة مناطق سياحية عدة وهى شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم ومرسى مطروح ويشمل النظام الإقامة والسفر بالطائرة.

أما بالنسبة للأسعار، فالرحلة تبدأ من 1450 جنيها شاملة الإقامة وتذاكر الطيران، لمدة أربعة أيام- ثلاث ليال للأماكن الآتية "الغردقة، شرم الشيخ، مرسى علم، مرسى مطروح، الأقصر و أسوان" والإقامة في فنادق فاخرة أربع و خمس نجوم.

هذا العرض سار خلال فترة الصيف اعتبارا من الشهر الجاري وحتى 31 أكتوبر 2011، ويمكنك الدفع نقدا أو بالتقسيط على ستة أشهر بدون فوائد للسادة حاملي بطاقات ائتمان البنك الأهلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل