المحتوى الرئيسى

المرشح الاتحادي أحمد محتسب: لن أجامل أعضاء الشرف على حساب النادي

06/21 01:39

جدة - محمد دماس

أكد أحمد محتسب، أحد ثلاثة مرشحين لرئاسة نادي اتحاد جدة، أنه لن يجامل أعضاء شرف النادي على حساب االكيان الاتحادي، موضحاً أن بعض الأعضاء يدعمون أشخاصاً معينين للحصول على غايات من ورائهم.

جاء هذا في حديث محتسب لبرنامج "في المرمى" الإثنين 20-06-2011، والذي تحدث فيه عن العديد من الأمور التي تخص البيت الاتحادي، مثل مشروع الخصخصة وخططه لرئاسة النادي في حال فوزه.

- هل انقسام أعضاء الشرف داخل البيت الاتحادي جعلك نداً للمرشح محمد بن داخل الجهني؟

لا، إذا كان هناك انقسام في اعضاء الشرف من وراء دخولي، فأنا لن أرضى بهذا الانقسام لأن الكيان الاتحادي وخدمته فوق كل اعتبار.. الاتحاد الآن في مرحلة يحتاج إلى تكاتف الجميع، فكيف أقول أن النادي يحتاج إلى التكاتف وأكون سبباً في الانقسام؟

- لكن هناك بعض الشخصيات ألمحت إلى أنها لن تدعمك في ترشحك لرئاسة النادي؟

السؤال هو هل هذه الشخصيات تقوم بدعم النادي أساساً؟ أم هي شخصيات لا ولن تدعم؟ أنا أعرف من هم الأشخاص الذين أعطوني دعمهم وأثق فيهم تماماً. أنا أعتمد على الاتصالات المباشرة بيني وبين الأعضاء وليس التصريحات الصحافية، وصدقني لن أترشح ما لم يكن هناك دعم لي كشخص. هناك شخصيات تدعم الكيان وهذا الدعم غير مشروط بإسم رئيس معين، فهم يحبون الكيان بغض النظر عن الرئيس، أما البعض فهم يدعمون الأشخاص وهذا ما لا أعترف به، من سيدعمني لشخصي بالتأكيد يريد مني غايات معينة من وراء هذا الدعم، وأنا لن أجامل على حساب الاتحاد.

- هل ستنفذ ما سيطلبه جمهور الاتحاد منك؟

هذا يعتمد على ما سيطلبه الجمهور، أنا في البداية كنت مشجع، وذلك أنا أعرف ماذا يريد الجمهور الاتحادي، الجمهور يريد شخص منهم ويستطيع التواصل معهم ويسمع احتياجاتهم ويحافظ على كيان ناديهم، ويبحث عن شخص يدافع عن النادي ولا يسمح بالتعدي عليه.

- الأندية مقبلة على مشروع الخصخصة، فهل سيساهم دخولك وعدد من أعضاء الشرف في تحويل نادي الاتحاد إلى شركة؟

أنا أعتقد أن لدي القدرة والكفاءة الإدارية والخبرة في مجال الاستثمار الرياضي، مما سيقدرني على تحويل نادي الاتحاد إلى شركة وإعداد ملف الخصخصة في أسرع وقت ممكن، وأؤكد أن النادي لن يكون ملكاً لفئة معينة على حساب أخرى.

- هل وجودك في شركة رياضية سيسهل من مهمتك في رئاسة نادي الاتحاد؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل