المحتوى الرئيسى

الشاذلي :" فاروق تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لمحمد ابراهيم

06/21 00:59

اكد الكابتن حسن الشاذلي في برنامج " استاد النيل " مع الكابتن طاهر ابو زيد ان الحكم محمد فاروق الذي ادار لقاء الزمالك وطلائع الجيش في افتتاح مباريات الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم .

قال االشاذلي :" محمد فاروة تغاضى عن احتساب ركلتين جزائيتين , على الاقل للزمالك احدهما مؤكدة عندما دفع مدافع طلائع الجيش حسين ياسر المحمدي بيده وكانت واضحة جدا وهو ما ادى الى اختلال توازن اللاعب الذي سقط على ارض ".

واضاف :" الركلة الثانية عندما اهل ايضا مدافع طلائع الجيش وتهور في دخوله على الكرة واعاق عمر جابر ".

وهنا تدخل الكابتن طاهر ابو زيد مؤكدا ان اللاعب كان يلعب على الككرة ونجح في لمس الكرة من امام عمر جابر رغم انه حدث نوع من التلامس وهو امر طبيعي في مثل هذه الحالات من التلاحم , واتفق ابو زيد مع الشاذلي في ركلة الجزاء الصحيحة للزمالك في الشوط الاول مؤكدا ان المحمدي بالفعل اختل توزازنه بسبب تعرضه للدفع باليد .

واتفق على ابو جريشه في رايه مع الكابتن طاهر ابو زيد مؤكدا ان فاروق تغضى عن احتساب ركلة جزاء الخاصة بحسين ياسر المحمدي , وشدد على ان الاعاقة التى تعرض لها عمر جابر في شوط المباراة الثاني تلامس طبيعي جدا ولا ترقى لان تكون ركلة جزاء .

وخسر الزمالك نقطتين ثمينيتن في صراعه مع النادي الاهلي على حسم لقب الدوري هذا الموسم بعد طان رفع رصيده الى 50 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الاهلي الذي تنتظره مواجهة قوية مع انبي غدا في ختام الجولة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل