المحتوى الرئيسى

بالفيديو- صادق: تحكيم فاروق "حقير"..و"أنوية" حسام سبب التعادل

06/21 10:22

هاجم الإعلامي علاء صادق كل من حسام حسن المدير الفني للزمالك والحكم الدولي محمد فاروق الذي أدار لقاء الزمالك وطلائع الجيش في الجولة الـ25 من الدوري الممتاز أمس.

ووصف صادق تحكيم فاروق بالـ"حقير" متهما إياه بمجاملة الزمالك في الكثير من المواقف التحكيمية ومؤكدا أن الحكم الدولي كان عاقدا النية على إهداء نقاط اللقاء للزمالك.

وقال صادق عبر قناة "زووم سبورت":" لا يمكن لأنصار الزمالك إلقاء أي لوم على الحكم محمد فاروق. يكفيه ما قدم لهم من هدايا".

وأضاف:" يكفيه 6 دقائق وقت بدل ضائع في شوط خالي من أي سقوط، والإنذارات التي ألقاها كالأمطار على لاعبي الجيش، فاروق فعل ما عليه وأكثر لخدمة القلعة البيضاء لكن الله شاء ومشيئة الله فوق مشيئة البشر".

أرجع صادق فشل الزمالك في هز شباك الجيش أمس إلي سببين أولهما كثرة الغيابات التي عاني منها الفريق الأبيض والثاني تبديلات حسام حسن وأنويته.

وقال صادق:" غاب عن الزمالك كل مهاجمه الأول أحمد جعفر ومهاجمه الثاني عمرو زكي ومهاجمه الثالث محمد عودية بالإضافة إلي غيابات أخري مؤثرة أفقدت الفريق شكله واتزانه".

وتابع:" السبب الثاني هو أخطاء حسام حسن في إدارة اللقاء قبله وخلاله".

وأردف:" أخطأ حسام حينما استبعد حسام عرفات من قائمة الفريق وهو العائد من المشاركة الفعالة مع المنتخب الأوليمبي، ثم كرر خطأه باستبعاد علاء على".

وأضاف:" أجري حسام عدة تغييرات غير سليمة بينها تغيير "أنوي" حينما دفع بالصاعد حسن يوسف ليقول الناس أن الزمالك فاز بفضل اكتشاف العميد".

وأشرك حسام كل من وجيه عبد العظيم وحسن يوسف على حساب حسين ياسر المحمدي وأبو كونيه وبالطبع لم تأت التغييرات بجديد.

وأتم صادق:" كافأ جمهور الزمالك محمد فاروق في نهاية اللقاء بالاعتداء عليه لأنه ظلم الجيش فاستحق الاعتداء".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل