المحتوى الرئيسى

إنطلاقة مهنية جديدة و نوعية للشاعر و الاعلامي زاهي وهبي

06/21 00:45

القاهرة-دنيا الوطن

إنطلاقة مهنية جديدة و نوعية للشاعر و الاعلامي زاهي وهبي ، و من القاهرة هذه المرة ،تمثلت بانضمامه الى قناة " البيت بيتك " المصرية، الى جانب عمله في قناة " الاتحاد " الاخبارية .

فقد وقع زاهي وهبي و السيد محمود بركة ممثلاً لشركة بركة للانتاج الفني عقداً لمدة خمس سنوات يُقدم وهبي بموجبه برنامجاً يومياً خلال شهر رمضان المبارك ، ثم برنامجاً اسبوعياً على مدار السنة.و البرنامجان لهما الطابع الانساني الثقافي الفني بقالب جديد و معاصر يواكب المستجدات في عالم الشاشة الصغيرة التي أمضى وهبي فيها أكثر من عشرين عاماً حتى الآن.

واعتباراً من الشهر المقبل يتوزع عمل وهبي دورياً بين لبنان و مصر حيث يواصل في العاصمة اللبنانية تحضيراته لبرنامجه الجديد " هنا  بيروت "، فيما يبدأ من مصر استعداداته لبرنامجه القاهري الذي أختار له اسماً مبدئياً قابلاً للتغيير هو " أُمّ الدنيا ".

وللمناسبة عبّر زاهي وهبي عن سعادته بالتجربة الجديدة خصوصاً و أنها ستكون من " أم الدنيا " مصر التي تمثل قلب العرب النابض و قبلة كل حالم بالتجدد و الابتكار، و منجماً ابداعياً على المستويات كافة، و تعيش حراكاً لا مثيل له و مخاضاً يُبشر بولادة جديدة في أعقاب الثورة ما يفتح له آفاقاً واسعة و ينمح مسيرته الاعلامية الطويلة نكهة جديدة و متميزة..

وذكّر وهبي بأنه استضاف في برنامجه خليك بالبيت المئات من كبار المبدعين و النجوم المصريين فضلاً عن الصداقة التي تربطه بعدد كبير منهم ما يجعله عى معرفة و دراية بالمشهد الثقافي و الفني هناك ، كما أنه من المؤمنين بأن الانسان يظل تلميذاً دائماً في مسيرة الحياة.

وقال : أذهب الى مصر بكل حُبّ و شغف و حماسة لأتعلم من " أم الدنيا " و أكتسب المزيد من الخبرة المهنية في بلد يعتبر بشهادة  و الجميع هوليوود الشرق ومنبت قامات ابداعية باسقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل