المحتوى الرئيسى

الأهلي والزمالك يهددان معسكر منتخب الشباب بالبرتغال بالفشل

06/21 17:19

أزمة جديدة تواجه الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة ضياء السيد المدير الفني للفريق ترتبط بتعنت ناديي الأهلي والزمالك بشأن الموافقة على انضمام لاعبيها لمعسكر منتخب الشباب بالبرتغال الذي سيبدأ يوم 2 يوليو المقبل بحجة ارتباطات الأندية بمبارياتها في بطولة الدوري وهو الأمر الذي قد يهدد المباريات الودية التي من المنتظر أن يلعبها الفريق مع نظيره البرتغالي يومي 5 و 7 يوليو المقبل بسبب رفض الأندية في التفريط في لاعبيها .

وكان ضياء السيد المدير الفني قد طلب من الجهاز الفني للأهلي الموافقة على ضم  لاعبي الفريق احمد نبيل " مانجا " وأيمن أشرف وحسين السيد وأحمد حسن " كوكا" ومحمد عبدالفتاح ورامي ربيعة وعمرو جمال و عبدالله عبدالعظيم إلا أن المفاجأة هي رفض الجهاز الفني التفريط في لاعبي الفريق إلا بعد انتهاء الدوري وتمسك ببقاء أحمد نبيل " مانجا " وأيمن أشرف وحسين السيد ورامي ربيعة مع الفريق مع السماح لباقي اللاعبين بالسفر مع الفريق .

ونفس الحال في نادي الزمالك عندما طلب ضياء السيد من حسام حسن المدير الفني للفريق سفر الرباعي عمر جابرو محمد إبراهيم وأحمد توفيق وعمر يوسف إلا أن الزمالك تمسك ببقاء جميع لاعبيه حتى نهاية الموسم رافضا ترك أي لاعب من الفريق .

واستمرت الأزمة مع باقي أندية الدوري خصوصا في المقاولون العرب بعد رفض محمد رضوان التفريط في الثلاثي علي فتحي ومحمد صلاح ومحمد النني مع الموافقة علي سفر محمود عزت فقط مع المنتخب كما رفض انبي سفر صالح  جمعة مع الفريق بعد أن أصبح من العناصر الأساسية للفريق .

كما رفض نادي الإسماعيلي الموافقة على سفر محمد عواد حارس مرمي الفريق البديل بعد إيقاف محمد صبحي لنهاية الموسم نفس الحال في المصري بعد رفض الجهاز الفني للمصري المواقة على سفر أحمد الشناوي حارس المرمي بعد الإصابات الأخيرة لأمير عبد الحميد حارس المرمى .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل