المحتوى الرئيسى

نيللي مقدسي تنادي "يا عرب"

06/21 00:30

   إنتهت الفنانة اللبنانيَّة، نيللي مقدسي، من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "يا عرب" تحت إدارة المخرج فادي حدَّاد، وذلك في عدد من المواقع اللبنانيَّة، ويحكي الكليب عن الفتاة البدويَّة المعتزَّة بنفسها.


بيروت: دخلت الفنانة اللبنانيَّة، نيللي مقدسي، ورشة عمل فيديو كليب أغنيتها الجديدة "يا عرب"، الَّتي كتبها الشَّاعر نزار فرنسيس، ولحَّنها الفنان زياد برجي، وتواصل نيللي في هذه الأغنية مسيرتها في عالم الأغنية البدويَّة الذي اختارته لنفسها منذ انطلاقتها الفنيَّة، وتحكي هذه الأغنية عن شهامة المرأة العربيَّة البدويَّة المتمسِّكة بمبادئها وأخلاقها منذ القدم.

وعن أجواء تصوير الكليب، تقول مقدسي في حديثٍ لـ"إيلاف": "الجو بدوي وعربي، وفيه إختلاف عن كليباتي السابقة"، وأضافت: "أجسِّد شخصيَّة فتاة بدويَّة وفقيرة، وتحب ابن بيئتها، ثمَّ تخطف من قبيلتها لتصبح جاريةً عند الملك، ولكنَّها ترفض الحب الذي يقدمه لها".

وتصدَّى لإخراج فيديو كليب "يا عرب" المخرج فادي حداد في أوَّل تعاون فني يجمعه بنيللي مقدسي، لذلك اختار أنّْ يضعها في القالب الإستعراضي الذي تميَّزت به.

وعن تعاونه معها، قال حدَّاد لـ"إيلاف": "لم أركِّز على المغنى بل على القدرات التَّمثيليَّة لنيللي، والكليب هو عبارة عن فيلم مصغَّر، يحكي تفاصيل قصَّةٍ تدور في زمن قديم حيث يخطفون الفتيات ويحضرونهن عند الملك".

في حين قالت نيللي: "لم أتعامل مع فادي قبل ذلك، واخترته لأنَّ الأغنية تشبهه، وأحبُّ أنّْ أرى نفسي في كاميرا أكثر من مخرج، لأنَّ كل مخرج تعاملت معه أعطاني شيئًا جميلاً، ومن الجيِّد التنويع".

وعلى الرغم من اهتزاز الأوضاع الأمنيَّة في بعض الدول العربيَّة، إلَّا أنَّ جدول نيللي الصيفي حافل بالحفلات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل