المحتوى الرئيسى
alaan TV

21-06-2011 عادل إمام : أنا انضحك عليا   شيرين سميرموضوعات ذات علاقة:

06/21 11:47

بالرغم من أن الجماهير لم تعد تكترث لسماع مبررات وأقوال عن مواقف النجوم من الثورة إلا أن الكثيرين مازالوا يصرون على تبرئة ذمتهم، وأخرهم النجم عادل إمام الذي صرح منذ أيام بانه كان احد ضحايا النظام السابق.

فقد كشف الممثل المصري عن وقوعه ضحية للنظام السابق، مشيرا إلى انه خدع شخصيا من الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وأكد الزعيم على انه لم يكن يتصور هذا الكم الهائل من الفساد الموجود في البلد والمشاكل التي خلفها النظام البائد.

وشدد إمام على انه لم ينبذ بكلمة سيئة في حق الثوار أو الثورة أو يهاجم أيا منهم، مدللا على ذلك بأن اسمه قد محي من القوائم السوداء بعد ان عرف الجمهور انه كان واحدا منهم وخدع مثلهم.

ونوه إمام إلى انه مع الثورة ومطالبها لان الشعب المصري عانى كثيرا وقد حان الوقت ليعيش بحرية وكرامة وعدالة.

وفي النهاية أوضح إمام ان حبه لمصر وتعلقه بها لا يوصفان، مستبشرا خيرا بأن الجمهور سيسامحه بسبب رصيده الفني الكبير، قائلا "ليه عند الجمهور رصيد كبير يخليهم يسامحوني ويعرفوا الحقيقة".

يذكر أن النجم عادل إمام قد تعرض لهجوم شديد بل ووضع بالقوائم السوداء للنجوم المعادين للثورة، إلا انه تمكن بدبلوماسيته الزكية من كسب ود الجمهور، بعدما أثبت لهم انه شأنه شأن الكثير من المصريين ممن خدعوا من قبل النظام السابق.

من مروج شائعة تعدي البلطجية على عادل إمام؟التعدي على عادل إمام وفريق مسلسله"فرقة ناجي عطا الله"عادل إمام في ورطة.. بعد نشر حواره السري مع مبارك والقذافي4 ملايين دولار.. كلمة السر لـ عادل إمامانتظروا محمد إمام في دور "ابن الرئيس"عادل إمام غاضب بسبب "الضربة الجوية"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل