المحتوى الرئيسى

طارق سليمان:التعادل مع الطلائع لا يعني ضياع درع الدوري

06/21 12:16

 

أكد طارق سليمان، المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن فريقه صادفه سوء توفيق خلال مباراة طلائع الجيش والتي انتهت بالتعادل السلبي، يوم الاثنين، ضمن فعاليات المرحلة الخامسة والعشرين للدوري المصري لكرة القدم.

وأضاف سليمان، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن الزمالك كان الأفضل طوال شوطي اللقاء، موضحا أن لاعبيه أضاعوا العديد من الفرص السهلة، وأن الطلائع كان يعتمد على التأمين الدفاعي والهجمات المرتدة السريعة.

وأشار المدرب العام للزمالك إلى أن التعادل مع الطلائع لا يعني ضياع الأمل في المنافسة على درع الدوري، موضحا أن الزمالك قادر على تحقيق الفوز في المباريات المتبقية من عمر المسابقة، حيث أن «الزمالك هو الأجدر بالتتويج بلقب الدوري المصري».

وأوضح سليمان أن التغييرات التي أجراها حسام حسن المدير الفني للفريق، كانت اضطرارية في مجملها حيث شعر «حسين ياسر»، بإجهاد في حين لازم الإيفواري «أبوكونيه» حالة من سوء التوفيق، بالإضافة لوجود غيابات كثيرة عن الفريق أمثال علاء علي للإصابة، وأحمد جعفر وإبراهيم صلاح للإيقاف، وكذلك إصابة عمرو زكي والجزائري محمد أمين عوديه.

وكانت جماهير الزمالك قد هاجمت فاروق جعفر المدير الفني لنادي طلائع الجيش عقب انتهاء المباراة، واضطر أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك إلى حمايته أثناء خروجه إلى غرفة خلع الملابس،بعد إلقاء الجماهير البيضاء زجاجات المياه الفارغة عليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل