المحتوى الرئيسى

العدل ينفى انضمامه لأى تحالف حزبي

06/21 00:09

كتب- محمد عبد الوهاب:


في اطار اجتماع حزب العدل لأعضائه اوضح الدكتور احمد شكري – وكيل مؤسسي حزب العدل – موقف الحزب إزاء عدد من القضايا والقرارات التي تم اتخاذها مؤخرا .

حيث اكد شكري ان الحزب لم يدخل في أي تحالفات حزبية حتى الان، مشيرا الى ان دعوة حزب الوفد لم تتجاوز نقاط الجلسة التناقشية واضاف " فوجئنا بحضور ممثلين عن احزاب غير مرحب بها في الحوار السياسي نظرا لمواقفها المخذلة في عهد الرئيس السابق مبارك ".

واوضح شكري ان البيان الاخير الصادر عن حزب العدل وعدد من الاحزاب الاخرى والذى نص على ضرورة إجراء انتخابات البرلمانية اولا قائم على احترام اسس الديمقراطية وراي الاغلبية التي قررت تأجيل مشروع اعداد الدستور لحين الانتهاء من الانتخابات التشريعية، ورفض وصف العقلية المصرية بانها غير مؤهلة لاتخاذ قرارات مصيرية او تشكيك في قدراتهم السياسية.

وفى سياق متصل تطرق محمد جبر – وكيل مؤسسي الحزب – بشرح هيكل الحزب الإداري في المرحلة القادمة قائلا:" سيتم عقد المؤتمر العام الاول للحزب في شهر مارس القادم، والذى سنسعى من خلاله لتحديد هوية ورؤية الحزب والامين العام فضلا عن تكوين لجنة عليا ولجنة استشارية "، واشار الى ان الحزب قررا ان تكون فترة الهيكل الإداري 4 سنوات قابلة للتجديد مرة واحدة فقط .

واوضح جبر ان هناك اتجاه قوى داخل الحزب لا نشاء باب خاص باستطلاع الراي بين اعضاء الحزب في الشارع المصري .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل