المحتوى الرئيسى

السقا يؤدي العمرة ثم يجسد صفوت الشريف

06/21 00:08

قرر الفنان أحمد السقا السفر إلى المملكة العربية السعودية هذا العام، لتأدية العمرة، واستعادة هدوء نفسه بعد الأحداث العاصفة التي مرت بها مصر في الفترة الأخيرة، بالوقوف بين يدي الله سبحانه وتعالى في أطهر بقاع الأرض.

وعقب عودته، من المقرر أن يبدأ السقا تصوير دور البطولة في الفيلم العربي الجديد "أبو الفساد" الذي يخرجه عمرو عرفة، وتنتجه العدل جروب، ومن تأليف أحمد الصيرفي.

الفيلم تأليف أحمد الصيرفي، ويدور حول صعود نجم رجل سياسي فاسد -يشاع أنه صفوت الشريف- في ستينيات القرن الماضي، حتى وصل لقمة مجده في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك، وأصبح متحكما في السياسة العام للدولة.

وقد رصدت شركة الإنتاج مبلغا مبدئيا للفيلم يقدر بـ 25 مليون جنيه، قابلة للزيادة، وفق المتطلبات الإنتاجية للعمل، المقرر أن يكون كبيرا.

جدير بالذكر أن لولا قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة، لما كان صناع الدراما قد جرئوا على التفكير في تناول مثل هذه الموضوعات، ولكن الحرية التي دفعنا ثمنها دما لم يتم سداد قه حتى الآن، هي التي حررت العقول والضمائر، وجعلتنا قادرين على المكاشفة أكثر، والحديث عن جبال الفساد التي جثمت سنوات طوال فوق قلوبنا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل