المحتوى الرئيسى

طارق سليمان: لاعبو الزمالك أدوا بشكل جيد وتغيير حسين ياسر كان اضطراريا

06/21 00:03

رغم إيقافه في مباراة اليوم، حضر المدرب العام لنادي الزمالك طارق سليمان المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام الجيش بالجولة الخامسة والعشرين، نيابة عن الجهاز الفني الذي رفض الحضور، وأكد أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة، ولكن عدم وجود التوفيق بجانبهم أدى إلى خروج اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

وعن خروج حازم إمام من تشكيلة الفريق، أكد سليمان أن اللاعب الذي يرمي قميص الفريق لا يستحق ارتداءه ثانية، في إشارة منه إلى أن اللاعب لن يرتدي قميص الزمالك مرة ثانية.

وتطرّق المدرب العام للأبيض للتغييرات التي أجراها الجهاز الفني, وصرّح قائلا إن تغيير حسين ياسر كان اضطراريا، حيث أصيب اللاعب في قدمه اليمنى وطلب التغيير.

وعلى الجانب الآخر، أعلن غانم سلطان مدرب عام فريق الجيش أن فريقه قد خرج من المباراة بالهدف الذي دخل به اللقاء، وهو ضمان البقاء في الدوري الممتاز.

وأكد سلطان أن لاعبي الجيش قدموا مباراة جيدة ووصلوا بها إلي بر الأمان، وقد أضاعوا العديد من الفرص كادت تهدي الثلاث نقاط إلى الجيش.

وفي تصريح خاص بمراسل الموقع, أعلن أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك، أنه لا يجب تعليق الهزيمة أو التعادل على التحكيم، لأن الحكام في كل دوريات العالم معرضون للخطأ، ويجب على اللاعبين التركيز في الملعب حيث إن الدوري مازال في الملعب.

وذكر مراسل الموقع أن جماهير الزمالك عند اعتدائها على فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش، قام ميدو باحتضانه، وتهدئة الجماهير للخروج بالمباراة بشكل جيد، وعدم تعرض النادي إلى أية عقوبات من قبل اتحاد الكرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل