المحتوى الرئيسى

صلاح امين مهاجم الجيش : " اهم حاجة روحنا بالبنطين "

06/21 00:03

قال صلاح امين مهاجم نادي طلائع الجيش ان فريقه حصد نقطتين هامتين امام الزمالك اليوم في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري .

قال امين في مداخلة هاتفية مع الكابتن مدحت شلبي على قناة مودرن سبورت :" اهم حاجة اننا روحنا بالنقطتين خاصة وان المواجهة كانت امام فريق ينافس على لقب بطولة الدوري ".

واضف :" لم نراقب شيكابالا او حسين ياسر المحمدي كمايتوقع البعض , لان الطريقة دي عفى عليها الزمن , المدرب فاروق جعفر طالبنا باللعب بنظام دفاع المنطقة واغلاق خطوطنا واقترابها من بعض , لتضييق المساحات امام نجوم الزمالك ".

وتابع :" كنا بنحاول نركز في الهجمات المرتدة وكدنا نحرز منه اكثر من هدف لولا عدم توفيق بابا اركو وتألق عبد الواحد السيد ".

وعن اسباب تغيير دودزي الذي دفع به فارق جعفر في الشوط الاول , قال امين :" اللاعب كان مصاب بشد في العضلة الخلفيية وتم تغييره بشكل اضطراري وكان يعول عليه جعفر في نقل الهجمة , وكنت انا مع ايمن حفني نلعب تخته هو واركو فظهر الشكل وكأن الفريق يلعب بثلاثة رؤوس حربة .

واختتم امين مداخلته بالتأكيد على ان طلائع الجيش يسعى لتحقيق مركز متقدم هذا الموسم ضمن الستة الاوائل للمشاركة في بطولة خارجية وليكن دوري ابطال العرب مثلا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل