المحتوى الرئيسى

ساويرس: خلط المواقف الشخصية مع السياسية وراء ''اشاعة النيابة''

06/21 14:23

كتب - هانى ضوَّه:

قال رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، إن خلط المسائل الشخصية وموقف حزب المصريين الأحرار الذي اعلنه من تحالف حزب الوفد مع حزب الإخوان المسلمين، وراء ما تردد من اشاعات حول إحالته لنيابة الأموال العامة.

وكانت بعض المواقع الإخبارية والصحف قد تداولت في وقت متأخر من يوم الاثنين 20 يونيه، خبر إحالة ساويرس لنيابة الأموال العامة، وعلق على هذا قائلاً: “هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها مثل هذه الشائعات ضدي، وفي وسائل إعلامية بعينها دون الرجوع للمصدر والتحقق من صدقها".

مشيراً إلى أن نقد حزب المصريين الأحرار لتحالف الوفد والإخوان، كان أحد الأسباب الرئيسية لإذكاء هذه الشائعات، خاصة وانها اتت بعدها مباشرة. واكد ساويرس، احد مؤسسي حزب المصريين الاحرار، ان الحزب لن يتراجع عن مواقفه السياسية لأنها نابعه من قناعة وبإجماع قيادات الحزب، وارجع ذلك لان الحزب على قناعة كاملة بان مصلحة الوطن اهم من أي مصالح سياسية، خاصة في هذا الوقت الهام والتاريخي،

واكد ان الحزب يعتمد منذ تأسيسه علي مفهوم العمل الجماعي وليس الفردي؛ على حد قوله.  داعياً القوى السياسية للترفع عن الدخول في هذه مهاترات جانبية وخلافات الشخصية في خضم التنافس السياسي بينها، وطالب بإعلاء مصلحة الوطن على اى منافع سياسية وقتية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل