المحتوى الرئيسى

الاسماعيلى يكتفى بالتعادل السلبى مع المصرى فى ديربى القناة

06/21 21:09

انتهت مباراة ديربي القناة بين الإسماعيلي والمصري في الجولة الـ25 لبطولة الدوري بالتعادل السلبي, ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث في المسابقة, كما رفع المصري رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع. 

 بدأت المباراة حماسية وسيطر نادي الإسماعيلي بشكل كامل على نصف الملعب مع بداية المباراة, بفضل تحركات عبد الله السعيد وحسني عبد ربه إضافة إلى طرفي الملعب, فيما واجه نادي المصري سيطرة الفريق الأصفر بالاعتماد على الهجمات المرتدة لعبد الله سيسيه وعبدالسلام نجاح.

ولعب جودوين مهاجم الاسماعيلي كرة عرضية لم تجد المتابع في الدقيقة الثانية للمباراة, ويرد عبد الله سيسيه بانطلاقة على أعتاب مرمى الإسماعيلي ولكن إبراهيم يحيى أوقف المهاجم البوركيني قبل التوغل في منطقة الجزاء.

ويطلق حسني عبد ربه قذيفة أولى من قدمه اليمنى من مسافة 40 مترا تعلو عارضة أحمد الشناوي بقليل في الدقيقة 6.

ويتسلم أحمد زهران لاعب وسط المصري كرة في منطقة الجزاء دون رقابة ولكن شادي محمد ينقذ الموقف.

وفي أخطر هجمات الإسماعيلي يخترق عبد الله الشحات ويلعب كرة أرضية لجودوين الذي يهيئ كرة حريرية إلى عمرو السولية الذي يلعب كرة ضعيفة في يد أحمد الشناوي في الدقيقة 18.

ويسدد عبد الله الشحات كرة قوية يخرجها أحمد الشناوي, تعود لحسني عبد ربه الذي يسدد كرة قوية يتألق الشناوي في إخراجها من عمق المرمى في الدقيقة 23.

وفي لقطة الشوط الأول يمر عبد الله السعيد ويلعب كرة ماكرة أعلى الزاوية اليسرى لمرمى المصري ولكن أحمد الشناوي يقف حائلاً لدخول الكرة المرمى ويخرجها بببراعة في الدقيقة 29.

بدأ الشوط الثاني سريعا من جانب المصري الذي باغت أصحاب الأرض بالهجوم, وسدد عبدالله سيسيه كرة قوية لكن دفاع الإسماعيلي شتت الكرة،وعاد سيسيه ولعب رأسية في الدقيقة 55 تعلو عارضة محمد فتحي، ورد عليه شادي محمد برأسية أخرى علت عارضة المصري.

ويدفع الجهاز الفني للإسماعيلي بمهاب سعيد بديلاً لجون أويري، ومع أولى لمساته يسدد مهاب سعيد كرة قوية يخرجها أحمد الشناوي ببراعة.

وتتوقف المباراة 4 دقائق بسبب بعض الأفعال الخارجة لجمهور الإسماعيلي في المدرجات.

وينفرد مؤمن زكريا بمرمى الإسماعيلي وينطلق من الجهة اليسرى ولكن محمد فتحي ينقذ الموقف ويتمكن من الدفاع عن مرماه ببسالة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل