المحتوى الرئيسى

شرف يحول مطالب الأندية الموافقة علي بند‏8‏ سنوات إلي صقرعودة مقاعد الشباب والنائب‏..‏ ومجلس جلال إبراهيم لن يجدد له

06/21 23:42

خالد فؤاد

تنهي لجنة صياغة لوائح الاندية مهمتها مع بداية الاسبوع المقبل حيث تم الانتهاء من بعض البنود الخاصة بانتخابات الاندية ومنها الموافقة علي بند الثماني سنوات خاصة


بعد ان تلقي المجلس القومي للرياضة مذكرة من الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء موقع عليها035 ناديا من أعضاء الجمعيات العمومية يطالبون فيها رئيس الوزراء بالموافقة علي مطالبهم الخاصة ببند الـ8 سنوات.

وطالب المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة من اللجنة سرعة الانتهاء من عملها تمهيدا للعرض علي رئيس مجلس الوزراء بناء علي رغبة أعضاء الجمعيات العمومية للاندية. وعلم مندوب الاهرام ان انتخابات الاندية سوف تتضمن عضوين تحت سن الثلاثين بالاضافة إلي عودة منصب نائب رئيس النادي. كما أوصت اللجنة بعدم عودة منصب أمين الصندوق مرة أخري نظرا للخلافات التي يولدها هذا المنصب داخل الاندية والاعتماد علي مدير حسابات النادي في تيسير الامور المالية مع رئيس النادي أو نائبه.

ومن المؤكد أن المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة سيصدر قرارا بتفعيل تلك اللائحة مع نهاية الشهر الحالي حتي تستفيد منها الاندية المقبلة علي الانتخابات خلال الفترة من أول يوليو حتي03 سبتمبر المقبل, وهي الفترة التي تجري فيها جميع انتخابات الاندية باستثناء النادي الأهلي التي ستجري انتخاباته بعد عامين ونصف العام.

ومن المقرر أيضا ان تجري انتخابات نادي الزمالك خلال نفس المدة القادمة خاصة ان المهندس حسن صقر لن يوقع علي قرار استمرار مجلس جلال إبراهيم مرة أخري تاركا الجمعية العمومية لنادي الزمالك الحق في تحديد من يمثلها خلال الفترة القادمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل