المحتوى الرئيسى

المهدى"للعاملين بمدينه الانتاج": صناديق اقتراع لحسم موقف الإدارة والنقابة

06/21 17:02

   أسفر الاجتماع الذى عقده طارق المهدى رئيس اتحاد الإزاعة والتليفزيون أمس الإثنين مع العاملين بمدينة الإنتاج الإعلامى عن عدة إجراءات تم الاتفاق عليها لحل ازمة العاملين بالمدينه، جاء أول تلك الاجراءات إنشاء صناديق اقتراع  للتصويت على مدى تمثيل مجلس الإدارة للعاملين بالمدينه، وتصويت آخر على النقابة المستقلة للعاملين بالمدينة ومدى تمثيلها لهم، حيث قد صرح عدد من العاملين خلال الاجتماع بأنها لا تمثلهم.

   وتقرر عقد اجتماع آخر مع العاملين بالمدينه الخميس المقبل، وكان الاجتماع مقرر عقده فى إحدى القاعات بالمدينه ولكن لضخامة عدد الحضور والذى تجاوز الالف عامل تم نقل الاجتماع إلى طرقة مجمع الاستديوهات لإستيعاب العدد، واعتلى المنصة كلا من طارق المهدى ، وأحد محابى التليفزيون، ومدير أمن المدينه.

  هذا وقد أبعد طارق المهدى أمن المدينه عنه مؤكدا لهم أنه يستطيع حماية نفسه، وحاول بعض الحضور الهتاف ولكن "المهدى اوقفهم" وسيطر على الاجتماع تماما ،ووضع اساليب لحل المشكله أكد الحضور من العاملين انها منطقيه، وأشادوا بموقفه الذى أتى ليدعم حق العاملين فى مطالبهم.

  وأشار "المهدى" إلى تشكيل لجنه مكونه من 10 افراد أعضائها من التلفيزيون والمدينة لفرز مشاكل العاملين وستنبثق منها لجان مالية وادارية وفنيه.

  كما دعى المهدى كل العاملين بالتواصل معه فاتحا الباب للنظر فى شكواهم، وطلب منهم إرسال المستندات التى تدين أعضاء مجلس الادارة إلى اتحاد التلفيزيون لبحثها والتأكد منها ومن ثم التعامل معها بما يتوافق مع القانون.

  يذكر أن العاملين بمدينة الإنتاج الإعلامى كانوا قد تظاهروا قبل أيام للمطالبة بإقالة مجلس إدارة المدينة والمطالبة بالارباح المرحله لهم منذ 13 عاما، مهددين بتصعيد أزمتهم ان لم يتم النظر فيها ووضع حلول لها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل