المحتوى الرئيسى

كابيللو يرفض تدريب الإنتر

06/21 16:58

يبدو أن الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم قد قرر البقاء في منصبه حتى نهاية عقده مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الموسم المقبل رغم العرض المقدم من نادي إنتر ميلان الإيطالي لتوليه مسئولية تدريب الفريق مقابل 20 مليون جنيه إسترليني معفاة من الضرائب.

وتناقلت التقارير أن المدير الفني البالغ من العمر 65 عاما قد تلقى عرضا لتدرب النيرازوري خلفا للبرازيلي ليوناردو- الذي بات قريبا من الرحيل عن تدريب العملاق الإيطالي وتولي منصب إداري في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي - لمدة ثلاث سنوات, وهو عرض ضخم مقارنة براتبه الحالي البالغ ستة ملايين جنيه إسترليني سنويا.

إلا أن كابيللو, الذي قاد المنافس العتيد للإنتر نادي الميلان للتتويج ببطولة الدوري الإيطالي لأربعة مواسم بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا, ينتوي البقاء في منصبه كمدير فني لمنتخب الأسود الثلاثة حتى بعد انتهاء منافسات بطولة أمم أوروبا المقبلة "يورو 2012".

وأكد بييرفيليبو كابيللو, ابن ووكيل أعمال المدرب المخضرم في نفس الوقت, وجود محادثات بين مسئولي الإنتر ووالده حيث قال:" نعم هذا صحيح, ولكن فابيو سوف يبقي مع الاتحاد الإنجليزي".

ويتردد أن كابيللو يشعر بقليل من الولاء للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لعدم إقالته العام الماضي إثر الخروج المهين للمنتخب الإنجليزي من دور الستة عشر من البطولة علي يد منتخب الماكينات الألمانية, إلا انه لم يستبعد العودة إلى موطنه إيطاليا الصيف المقبل.

وفي نفس الوقت, أشار تقرير بصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد تدخل لمنع كابيللو من الموافقة علي تدريب النادي الإيطالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل