المحتوى الرئيسى

القبض علي‏113‏ من البلطجية في حملات للجيش والشرطة

06/21 23:37

كتبت ــ ليلي مصطفي‏:‏

تمكنت عناصر من القوات المسلحة بالتعاون مع الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية في العديد من المحافظات من القبض علي‏113‏ من الخارجين عن القانون والمسجلين والهاربين من احكام‏,‏

 حيث تمت احالة22 منهم الي النيابة العسكرية لحيازة اسلحة نارية وذخائر ومواد مفرقعة وتسليم91 الي الشرطة تمهيدا لاحالتهم الي النيابة العامة وتنفيذ الاحكام علي الهاربين.

ففي مناطق متفرقة بمحافظتي القاهرة والجيزة تمكنت الدوريات المشتركة للشرطة والجيش من القبض علي49 من البلطجية والهاربين ومسجلي الخطر بمناطق البساتين والشرابية وحدائق القبة والاميرية والخليفة والابجية والامام الليثي والدقي والهرم لقيامهم بأعمال البلطجة والخطف ومحاولة اقتحام اجهزة ومؤسسات حكومية وترويع المواطنين.

وفي نطاق الجيش الثاني الميداني تم القبض علي52 متهما منهم8 بمحافظة شمال سيناء و23 بمحافظة الدقهلية و21 ببورسعيد لحيازة مواد مخدرة واسلحة نارية وبيضاء والهروب من احكام.

كما تم القبض علي5 متهمين في سوهاج و4 لحيازة مخدرات بالاقصر و3 متهمين في قضايا و15 سيارة ملاكي ونصف نقل بدون لوحات بمحافظة بني سويف, كما تم ازالة34 حالة تعد متنوعة علي اراض زراعية واراض مملوكة للدولة بمحافظة الفيوم.

ومن ناحية اخري اصدرت المحكمة العسكرية احكاما قضائية علي41 متهما في قضايا البلطجة وترويع المواطنين واثارة الشغب وحيازة اسلحة نارية تراوحت بين الحبس ستة أشهر الي السجن المشدد خمس عشرة سنة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل