المحتوى الرئيسى

حملات للجيش والشرطة تلقي القبض على 113 بلطجيا

06/21 17:01

كتب - احمد الليثي:


تمكنت عناصر القوات المسلحة بالجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بالتعاون مع الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية فى العديد من المحافظات من القبض على 113 من الخارجين عن القانون والمسجلين جنائيا والهاربين من احكام.

وقال مصدر عسكري ان هذه الخطوة تأتي استمراراً لحملات القوات المسلحة والشرطة المدنية لتأمين المجتمع واعادة الانظباط للشارع


المصرى.

واشار الى انه تم احالة 22 منهم الي النيابة العسكرية لحيازة اسلحة نارية وذخائر ومواد مفرقعة وتسليم 91 الي الشرطة المدنية تمهيدا


لاحالتهم الي النيابة العامة وتنفيذ الاحكام على الهاربين.

ففي مناطق متفرقة بمحافظتي القاهرة والجيزة تمكنت الدوريات المشتركة للشرطة والجيش من القبض على 49 من البلطجية والهاربين


ومسجلى الخطر بمناطق البساتين والشرابية وحدائق القبة والاميرية والخليفة والابجية والامام الليثى والدقى والهرم من الهاربين من الاحكام وحيازة أسلحة نارية وبيضاء وعبوات مفرقعة والقيام بأعمال البلطجة والخطف ومحاولة اقتحام أجهزة ومؤسسات حكومية وترويع المواطنين.

وفى نطاق الجيش الثانى الميدانى تم القبض على 52 فرد منهم 8 بمحافظة شمال سيناء 23 بمحافظة الدقهلية و21 ببورسعيد لحيازة مواد مخدرة وأسلحة نارية وبيضاء والهروب من أحكام.

كما تم القبض على 5 متهمين فى سوهاج و4 لحيازة مخدرات بالاقصر و3 متهمين فى قضايا متنوعة وعدد 15 عربة ملاكى ونصف نقل بدون لوحات معدنية بمحافظة بنى سويف ، كما تم إزالة 34 حالة تعدى متنوعة على أراضى زراعية وأراضى مملوكة للدولة فى نطاق محافظة الفيوم.

واستمرارا للجهود اصدرت المحكمة العسكرية احكاما قضائية على 41 متهم فى قضايا البلطجة وترويع المواطنين واثارة الشغب وحيازة اسلحة نارية تراوحت من الحبس لمدة ستة اشهر الى السجن المشدد لمدة خمسة عشر سنة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل