المحتوى الرئيسى

حملات مشتركة من الجيش والشرطة لضبط الخارجين علي القانون

06/21 14:05

تمكنت عناصر القوات المسلحة بالجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بالتعاون مع الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية فى عدد من المحافظات من القبض على 113 من الخارجين علي القانون والمسجلين جنائيًا والهاربين من أحكام، حيث تمت إحالة 22 منهم إلي النيابة العسكرية لحيازة أسلحة نارية وذخائر ومواد مفرقعة وتسليم 91 إلي الشرطة المدنية، تمهيدًا لإحالتهم إلي النيابة العامة وتنفيذ الأحكام على الهاربين.
في مناطق متفرقة بمحافظتي القاهرة والجيزة تمكنت الدوريات المشتركة للشرطة والجيش من القبض علي 49 من البلطجية والهاربين ومسجلى الخطر بمناطق البساتين والشرابية وحدائق القبة والأميرية والخليفة والابجية والإمام الليثى والدقى والهرم من الهاربين من الاحكام وحيازة أسلحة نارية وبيضاء وعبوات مفرقعة والقيام بأعمال البلطجة والخطف ومحاولة اقتحام أجهزة ومؤسسات حكومية وترويع المواطنين .
وفى نطاق الجيش الثانى الميدانى تم القبض على 52 فردًا منهم 8 بمحافظة شمال سيناء 23 بمحافظة الدقهلية و21 ببورسعيد لحيازة مواد مخدرة وأسلحة نارية وبيضاء والهروب من أحكام. كما تم القبض على 5 متهمين فى سوهاج و4 لحيازة مخدرات بالاقصر و3 متهمين فى قضايا متنوعة وعدد 15 عربة ملاكى ونصف نقل بدون لوحات معدنية بمحافظة بنى سويف. وتمت إزالة 34 حالة تعدٍ متنوعة على أراضٍ زراعية وأراضٍ مملوكة للدولة فى نطاق محافظة الفيوم .
من ناحية أخرى، أصدرت المحكمة العسكرية أحكاما قضائية على 41 متهم فى قضايا البلطجة وترويع المواطنين وإثارة الشغب وحيازة أسلحة نارية تراوحت من الحبس لمدة ستة أشهر إلى السجن المشدد لمدة خمسة عشرة سنة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل