المحتوى الرئيسى

21-06-2011 توتر في مكة المكرمة بسبب مشترك ستار أكاديمي محمد عبد الله   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/21 13:54

حالة من التوتر سيطرت على حفل تكريم مشترك ستار أكاديمي السعودي محمد عبد الله التي أقيمت داخل إستاد رياضي في مكة المكرمة، بسبب محاولة اقتحام بعض المتشددين دينياً للحفل لإنهائه.

القصة بدأت عندما فوجئ رجال أمن الاستاد بخمسة من المتشددين دينياً يحاولون دخول الحفل عنوة، وعندما وضح لهم رجال الأمن ان الدخول يقتصر على الدعوات، أكد المتشددون أنهم سيدخلون الحفل بأي طريقة لإنهائه على اعتبار ان هذا الحفل مهزلة لا يمكن ان تتم على أرض مقدسة مثل مكة، وبدعوى أنهم لا يقبلون ان يتم الاحتفال بشخص شارك في برنامج مثل "ستار أكاديمي" بسبب التجاوزات الدينية والأخلاقية التي تتم داخله.

واضطر رجال الأمن إلى منعهم بالقوة خصوصاً ان الحفل كان يضم مجموعة من مشاهير عالم الرياضة والفن والمجتمع، الذين حرصوا على الاشتراك في مباراة تكريمية لمحمد عبد الله وتبادل الهدايا والألبومات التذكارية الخاصة بمحمد.

جدير بالذكر ان برنامج "ستار أكاديمي" بشكل عام يثير غضب عدد كبير من الشعب السعودي الذي يرى فيه مخالفة للشريعة الإسلامية.

بالفيديو: كريستين ستار أكاديمي "تريقة" اليوتيوب بسبب إعلان الهجرةحقيقة علاقة طالبي ستار أكاديمي سارة فرح ومحمد باش (صور وفيديو)كريم كامل مشترك ستار أكاديمي سفيرًا للنوايا الحسنة!"ستار أكاديمي" تُحرِر كريم كاملتسريب صورة لأميمة بالحجاب قبل مشاركتها بـ"ستار أكاديمي"كريم كامل لن يقاضي ستار أكاديمي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل