المحتوى الرئيسى

الجونة يبحث عن بديل لـ "أوسه" .. ويفاوض صبحي والعربي

06/21 17:42

بدأ نادي الجونة البحث عن حارس مرمى بديل لمحمد عبد المنصف، حارس مرمى الفريق، ليزود عن مرمى الجونة الموسم المقبل، بعد أن لاحظ أنور سلامة المدير الفني للفريق انشغال "أوسه" بالدعوة لتطهير الرياضة من الفساد، والتواجد بميدان التحرير، وعدم تركيزه في المباريات، وظهوره مشتت الذهن خلال تدريبات الفريق، مما دفع الجهاز الفني للاعتماد علي الحارس البديل عصام محمود في مباراة الفريق السابقة أمام الإنتاج الحربي في الأسبوع الـ25 من المسابقة، والتي انتهت بهزيمة الجونة بهدف دون رد.

وفتح مسئولوا الجونة خطوط اتصال مع أكثر من حارس، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "الدستور الأصلي" أن أحمد الصحيفي المشرف علي الكرة بالجونة أجرى العديد من الاتصالات مع حارسي سموحة والإسماعيلي محمد العربي ومحمد صبحي، للانضمام للجونة بنهاية لقاءات الموسم الجاري.

ويبذل الصحيفي مجهودا مكثفا لإقناع أحد الحارسين بالانضمام للجونة، قبل الدخول في مفاوضات مع إدارة الناديين، بعد علمه برغبة الحارسين في الرحيل لاقتراب الفريق السكندري من الهبوط للممتاز "ب" ورفض صبحي الجلوس علي دكة البدلاء للحارس محمد فتحي .

من جهة اخرى ، استقر الجهاز الفني للجونة علي الدخول في معسكر مغلق بالغردقة استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، ضمن مباريات الأسبوع الـ26 من المسابقة، والمقرر له الجمعة المقبلة 24 يونيو الجاري.
ويعكف أنور سلامة عن تجهيز بديل للغاني صامويل أوكران لاعب الوسط المدافع، الذي سيغيب عن المباراة المقبلة لحصوله على الإنذار الرابع خلال مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل