المحتوى الرئيسى

'' توك توك التحرير''.. حملة 6 أبريل لتوعية المناطق الشعبية

06/21 01:05

كتب- محمود حسونة:

نظمت ''حركه شباب 6 أبريل'' حملة ''توك توك التحرير'' في بعض المناطق الشعبية، لتعريف المواطنين بالفرق بين عضو المجلس المحلي وعضو مجلس الشعب، كما تم توزيع 5000 منشور للتوعية السياسية في منطقة عين شمس بالقاهرة، ودهشور بالجيزة.

قال طارق الخولي، عضو ائتلاف شباب الثورة، إن سبب تسمية الحملة ''بالتوك توك'' لأنه وسيلة المواصلات الرسمية الموجود في كل المناطق الشعبية، مضيفا، نحن نريد إلا توجد منطقة شعبية تخلو من الوعي السياسي بداية من معرفة دور عضو مجلس الشعب والفرق بينه وبين عضو المجلس المحلي، وتنمية الوعي السياسي في هذه المناطق في المرحلة القادمة.

وتابع الخولي: ''دورنا سوف يكون في المناطق الشعبية والقرى والأقاليم، وفي كل شارع عن طريق الاتصال المباشر مع الأهالي، وكذلك عن طريق مؤتمرات شعبية، وليس عن طريق صفحات الإنترنت فقط''.

وأضاف ''دورنا ليس التوعية فقط، ولكن مساعدة الفئات الأكثر تضررا بالأوضاع الاقتصادية بعد الثورة من الفقراء وعمال اليومية، وذلك عن طريق فتح أسواق شعبيه لبيع المستلزمات الرئيسية من الغذاء، والتي تغلى بلهيب الأسعار مثل اللحوم والسكر والزيت والأرز وأسطونات  البوتوجاز وغيرها من المواد الأساسية''.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل