المحتوى الرئيسى

الأب ظل يعاقب ابنته على سوء سلوكها 25 يوما حتى ماتت بين يديه

06/21 15:31

لم تشفع توسلاتها لدى أبيها، ولم يرق قلبه لصرخاتها، وظل يضرب ويضرب حتى فارقت الحياة.. ماتت نجلته بعد ما جلبت له العار وتركته يواجه المرارة بمفرده، قلب الأب لم يصل إلى هذا الحد مع ابنته من فراغ، فسوء سلوكها ووقوعها فى الحرام دفعاه لذلك.

أمرت النيابة بإشراف المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيق بعدما وجهت له تهمة القتل العمد، كما أمرت باستدعاء والدة المجنى عليها وأشقائها لسماع أقوالهم.

استمع محمود عبود وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة بإشراف هشام حاتم مدير النيابة لأقوال "خ.ح" (42 سنة) صاحب سيارة أجره والمتهم بقتل نجلته "ه" (18سنة)، حيث اعترف بارتكابه الواقعة، وأفاد أنه عانى كثيرا مع نجلته بسبب سوء سلوكها وأنها سببت له الكثير من المتاعب حتى فوجئ بها حامل فى الشهر السادس نتيجة علاقة غير شرعية ارتبطت بها مع أحد الشباب ما دفعه للتعدى عليها بالضرب.

وعقب ذلك توصل إلى أحد الأطباء بمنطقة إمبابة وتم إجراء عملية إجهاض لها، وبعد مرور ما يقرب من شهر على إجرائها الجراحة حاولت الهرب من المنزل، إلا أنه أحبط محاولتها وقيدها بواسطة سلسلة حديدية بسرير غرفة نومها وكان القيد يلازمها حتى أثناء توجهها لقضاء حاجتها، وأضاف فى اعترافاته أنه كان دائم التعدى عليها بالضرب لمدة 25 يوما، وكان يستخدم سلكا كهربائيا خاصا بالدش فى ضربها حتى ساءت حالتها الصحية وتعرضت لحالة إغماء ثم فارقت الحياة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل