المحتوى الرئيسى

الجبر يعيد البكاء لطلاب الثانوية

06/21 14:03

القاهرة: عادت من جديد حالة التوتر والقلق والبكاء بين طلاب وطالبات الثانوية العامة اليوم، في المرحلة الأولي من الثانوية العامة "الصف الثاني الثانوي"، بسبب امتحان مادة الجر "الرياضيات1".

وقال الطلاب :"إن الامتحان صعب وطويل، تضمن 5 أسئلة الأول منهم إجباري، بينما الأسئلة الآخرى، يختار منها الطالب 3 فقط".

ونقلت "بوابة الأهرام" عن نورهان زكي قولها :"إن أكثر النقاط صعوبة، هي النقطة "ب" في السؤال الثاني، و"ب" في السؤال الرابع، و"ب" في السؤال الخامس، مؤكدة أن الامتحان طويل، في مقابل أن الوزارة حددت موعده في ساعتين فقط".

في الاطار نفسه قام طالبان بتمزيق ورقة إجابة امتحان الجبر بالمرحلة الأولى بالثانوية العامة، فى لجنتين بأبوقرقاص ومغاغة، بينما أصيب طالب بالتهاب حاد فى الزائدة الدودية، تم نقله على أثرها إلى المستشفى دون أن يستكمل الامتحان.

وصرح محمود وهدان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، بأن غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة، تلقت إخطارًا بحالتى تمزيق أوراق الإجابة لمادة الجبر، وهما الطالب أحمد محمد جابر بلجنة مدرسة مغاغة الثانوية بنات، والطالب رضا إبراهيم زكى بلجنة قاسم أمين الاعدادية بنات بأبوقرقاص .

وأصيب الطالب عبدالرحمن أحمد حمدى بإدارة العدوة التعليمية بالتهاب حاد فى الزائدة الدودية، تم نقله على أثرها إلى المستشفى، دون أن يتمكن من استكمال الامتحان.


تاريخ التحديث :-
توقيت جرينتش :       الثلاثاء , 21 - 6 - 2011 الساعة : 10:53 صباحاً
توقيت مكة المكرمة :  الثلاثاء , 21 - 6 - 2011 الساعة : 1:53 مساءً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل