المحتوى الرئيسى

21-06-2011 أسرار الطلاق الثالث لـ شيرين سيف النصر   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

06/21 11:47

فوجئ الجميع بإعلان الفنانة شيرين سيف النصر خبر طلاقها من جراح التجميل رائف الفقي، حيث لم يكمل الثنائي عاما واحدا معا، فقد استمر الزواج لعشرة أشهر فقط، على الرغم من أن الثنائي كانت تجمعهما قصة حب قوية لأكثر من عامين، قبل أن يقررا الطلاق فجأة وبلا أي أسباب معلنة.

لكن فور أن تم إعلان خبر الطلاق - الذي جاء صادما كونه الطلاق الثالث لسيف النصر - بدأت جلسات النميمة والتوقعات والتنبؤات حول أسباب هذا الطلاق، فبينما ذهب البعض بعيدا بخيالهم وأرجعوا الانفصال إلى أسباب أقل ما يقال عنها أنها تدخل تحت بند السب والقذف للفنانة شيرين سيف النصر، إلا أنه كانت هناك بعض التقارير الصحفية التي روجت بعض الأسباب المنطقية لهذا الطلاق.

فقد أكدت التقارير الصحفية أن سيف النصر قد دخلت في حالة نفسية سيئة عقب وفاة والدتها بعد فترة قصيرة للغاية من طلاقها، حتى إنها امتنعت عن الرد على اتصالات أصدقائها أو مقابلتهم، وبالتالي أصبح من العسير الحصول على تفسير منها حول هذا الطلاق، لكن بعض المقربين منها أرجعوا هذا الطلاق إلى عدم قدرة شيرين على الإنجاب، بينما رجح آخرون أن تكون شيرين أبدت رغيتها في العودة لمجال الفن، لكن زوجها رفض تماما، مما جعلها تتفق معه على الطلاق.

الجدير بالذكر أن شيرين قد سبق لها الزواج من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، لمدة خمس سنوات، قبل أن تتزوج للمرة الثانية من المطرب مدحت صالح ، إلا أنهما انفصلا بعد أربعة أشهر فقط.

بالفيديو: عمرو أديب يشكو الزمالك للمجلس العسكري!بالفيديو: أشرف السعد يكذب زوجة حبيب العادلي على الهواهيثم أحمد زكي: موقف مبارك مع والدي منعني من المشاركة في الثورةالفيسبوكيون يحاربون رأس الأفعى "حسين سالم" على ثلاث مراحلبالفيديو: الكشف عن فاتورة مكالمات مبارك قبل وبعد التنحيمفاجأة: الرقابة ترفض فيلم الثورة "18 يوم"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل