المحتوى الرئيسى

تحالف ثوار مصر يطالب بسرعة تنفيذ بنك الفقراء

06/21 17:00

كتب - احمد الليثي:

يعلن تحالف ثوار مصر عن مشاركته ودعمه لمشروع بنك الفقراء الذي اعلن عنه الامير طلال بن عبد العزيز الاثنين واكد خلاله عن تجديد محاولة انشاء هذا المشروع الناجح في مصر لخدمة فقراء احد اعظم شعوب العالم.

وخلال المؤتمر اكد عامر الوكيل المنسق العام لتحالف ثوار مصر ان التحالف سوف يسعى لدى حكومة الدكتور عصام شرف لتذليل العقبات لتنفيذ هذا المشروع في اسرع وقت ممكن وخاصة بعد ان اكد سمو الامير انه رفض ان ينفذ هذا المشروع عام 1996 مع النظام السابق بعد ان اشترطوا عليه ان يكون البنك تابع لهيئة الاستثمار ويقتصر دوره فقط على تقديم القروض.

واتفق الوكيل واعضاء التحالف على ترتيب لقاء موسع مع الامير طلال بن عبد العزيز وشباب الثورة في اقرب فرصة يعود سموه فيها الى مصر قريبا لمتابعة الخطوات العملية لتنفيذ المشروع الخيري الكبير.

واكد الامير طلال لاعضاء التحالف خلال لقاء ودي عقب المؤتمر انه يدعم شباب الثورة وسوف يقدم كل الدعم للمشاركة في نهضة مصر التي يعشقها والتي كانت رائدة للعالم العربي في كل المجالات وهو ما سوف يعود في المستقبل القريب ان شاء الله.

وقدم عامر الوكيل كل الشكر لسموه على دعمه لمصر ووجه شكر خاص لابنه الامير الوليد بن طلال والذي وافق على اعادة تقييم عقد توشكى ووقع عقدا جديدا مع الحكومة المصرية الجديدة لتصحيح ما افسده النظام السابق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل