المحتوى الرئيسى

إيتو في الطريق إلى فرنسا ولوسيو يرغب في البقاء

06/21 16:58

رغم تأكيدات ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان وصيف بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم أن نجوم الفريق لن يرحلوا عن صفوف النيرازوري هذا الصيف, أوردت تقارير اليوم أن مهاجم الفريق الكاميروني صامويل إيتو قد يكون في طريقه للانتقال إلى الدوري الفرنسي.

وأفاد تقرير بصحيفة "كوريري ديللو سبورت" أن نجم برشلونة الإسباني السابق سيلتقي اليوم مع البرازيلي ليوناردو مدرب الفريق للتحدث بشأن انتقال القناص الكاميروني إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

ومن المتوقع أن يرحل ليوناردو عن موقعه في تدريب كتيبة الأفاعي لتولي منصب مدير النشاط الرياضي بالنادي الفرنسي قريبا, ويبدو أنه قد بدأ التخطيط بالفعل لصفقات النادي قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويأمل مسئولو نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع مهاجم ذي مستوي متميز قبل خوض غمار منافسات الموسم المقبل, ويتردد أن النادي يرى أن القناص الكاميروني ذا الثلاثين عاما هو الخيار الأمثل لتدعيم الخط الأمامي للفريق.

ويخطط النادي الفرنسي لإغراء المهاجم الكاميروني بالرحيل عن ملعب السان سييرو بعرض راتب ضخم يصل إلى 15 مليون يورو سنويا.

وكان إيتو قد كشف مؤخرا عن اهتمامه بالانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز وعن تلقيه عدداً من العروض من أندية إنجليزية, ولكن قد يستسلم للإغراءات المادية السخية المقدمة من نادي باريس سان جيرمان ليحوّل وجهته إلى فرنسا حال وافقت إدارة النيرازوري على بيعه.

على جانب آخر, كشف البرازيلي لوسيو مدافع الإنتر عن رغبته في البقاء بصفوف الفريق بتجديد تعاقده مع النادي لموسمين مقبلين رغم وجود اهتمام من قبل عدد من الأندية الأوروبية بخدماته مثل نادي مالاجا الإسباني.

ونقلت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" تصريحات للاعب البالغ من العمر 33 عاما قال فيها:" أرغب في البقاء بصفوف الإنتر ولكن بشرط أن يتم تمديد تعاقدي لينتهي عام 2014".

ويتردد أن مسئولي النيرازوري يرغبون في تجديد عقد اللاعب, الذي انضم لصفوف الفريق قادما من نادي بايرن ميونيخ الألماني عام 2009, لموسم واحد فقط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل