المحتوى الرئيسى

الثوار ينتصرون: تأجيل عرض ''الفيل في المنديل'' أجل غير مسمى

06/21 00:08

على الرغم من التصريحات العنترية التي يطلقها لطلعت زكريا بين وقت وآخر، عن عدم تأثره بمقاطعة شباب الثورة لأعماله، وقدرته على العمل تحت أي ظروف، وعدم اعترافه بوجود ما يسمى بالقوائم السوداء، فإن حظه يستمر في النزول يوما بعد يوم!

حيث رفض الأمن عرض فيلمه "الفيل في المنديل" للمرة الثانية، تحت زعم عدم ضمان القدرة على تأمين دور العرض التي يعرض فيها، وإمكانية عدم السيطرة على ردود فعل الرواد.

وبعد أن كان مقررا للفيلم أن تتم إذاعته يوم 15 يونيو الماضي، فقد تأجل العرض لأجل غير مسمى!

فعلى الرغم من محاولة طلعت زكريا تعديل كلامه الذي قال فيه إن الثوار في التحرير كانوا يمارسون الرذيلة في الخيام ويتعاطون المخدرات، وتقديمه الاعتذار لهم، فإن ذلك -فيما يبدو- لم يشفع له، ولم ينجح في رجوعهم عن قرار مقاطعته، وجعله يجلس في البيت!

ولم تنجح كذلك مناشدة المنتج محمد السبكي الذي كتب رسالة على صفحته الخاصة في الفيس بوك، تحت اسم " أسرة فيلم سعيد حركات " قال فيها: "نظرًا لمراعاتنا لمشاعر ثوار ميدان التحرير وشهدائنا الذين سيظلون في قلوبنا، قمنا بتأجيل عرض الفيلم احترامًا من شركة السبكى لشهداء وشباب ثورة 25 يناير, علمًا بأننا أنتجنا هذا الفيلم، وتم الانتهاء منه قبل الثورة, ويجب التنويه إلى أننا لسنا مسئولين عن أي فعل يصدر من فرد بعينه, ولذلك يجب أن يعاقب الفرد فقط، وليس الجميع الذين عملوا وتعبوا في هذا الفيلم، من مخرج وإنتاج وتصوير وجميع العاملين، ويجب أن يكون رد الفعل على الفرد، وليس على الجميع الذين يكنون كل احترام وتقدير للثورة والشهداء".

ويبدو أن "الفيل في المنديل" لن يرى النور مطلقا في دور العرض، وربما يجدر بمنتجه أن يبحث سبل تسويقه للقنوات الفضائية الخاصة حتى يتخلص من هذا الموقف الصعب!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل