المحتوى الرئيسى

20-06-2011 دومنيك تطرح ألبومها الجديد بأربع لهجات   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/21 00:17

بعد أن تم طرح ألبوم دومنيك الجديد "دومنيك 2011" في الأسواق اللبنانية والعربية في نفس الوقت عن طريق شركة ميوزيكا، بدأت الإذاعات في بث بعض أغنياته، وإتاحته للتحميل كرنات على الموبايل.

ويتضمن الألبوم 11 أغنية جديدة، بالعديد من اللهجات مثل المصرية والبدوية والخليجية واللبنانية، بعد أن تعاونت دومنيك مع عدد كير من الشعراء والملحنين العرب مثل: يحيى الحسن، كمال قبيسي، جهاد فرح، أحمد قصيبي، محمد موافي، هيثم شعبان، حسام خوري، سعيد شقيفي.

ومن الأغنيات التي تضمنها الألبوم، "جايي عبالي " -ديو مع علي الديك- "خلي بالك"، "وريني وري"، "بديت اشتقلك"، "حسك عينك"، "زعلان ليه"، "مش معقول"، "الناطور".

جدير بالذكر أن دومنيك اختارت من الألبوم أغنية "جاي عبالي" وصورتها بطريقة الفيديو كليب، ليتم عرضه على مختلف القنوات الفضائية والأرضية بالتزامن مع إطلاق الألبوم.

دومينيك حوراني نجمة الـ LBC في برنامج شو سرك!دومينيك حوراني تطلب من زوجها أن يخونها!!دومينيك حوراني تهنئ أمهات الشهداء بعيد الأمدومنيك حوراني تقدم نظريّتها المُبتكرة في العُري!!بسبب مكان الإقامة... دومينيك حوراني تنفصل عن زوجهادومنيك: زوج نانسي يسيطر عليها.. وإليسا يجب أن تتزوج قبل أن يفوتها القطار!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل