المحتوى الرئيسى

21-06-2011 سميرة سعيد تساند مامي في أولى حفلاته بعد السجن   شيرين سميرموضوعات ذات علاقة:

06/21 11:47

كعادتها في مساعدة زملائها بالوسط الفني، مدت النجمة المغربية سميرة سعيد يد العون للمطرب الجزائري الشاب مامي وذلك بموافقتها على الغناء معه على المسرح في أولى حفلاته بعد خروجه من السجن.

فقد كشفت صحيفة "الشروق" الجزائرية الخبر مشيرة إلى ان مامي سيحي حفلا يوم 21 يوليو المقبل ضمن فاعليات النسخة الخامسة من مهرجان "الراي" الغنائي المغربي الذي سيقام بمدينة "وجدة" المغربية.

واضافت الجريدة ان النجمة المغربية الكبيرة سميرة سعيد ستصعد مع مامي للمسرح وتؤدي مع أغنية "يوم ورا يوم" التي غنتها معه قبل سنوات.

ومن جانبهم اشاد الكثيرون بموقف سميرة سعيد التي لم تتوان في مساندة الشاب مامي في محنته بل ومساعدته في العودة لجمهوره وفنه الذي تأثرا كثيرا بسبب الأحداث العصيبة التي مر بها مؤخرا.

يذكر أن الشاب مامي قد اطلق سراحه في مارس الماضي من شجن "مولان" الفرنسي بعدما قضي نصف العقوبة التي فرضت عليه بعد ثبوت تعديه على صديقته السابقة والتسبب في إجهاضها.

ومازل من المبكر توقع نجاح الحفل من فشله، إلا ان كل الاحتمالات تشير إلى أن الكثيرين في انتظار الشاب مامي بالرغم من صورته التي شوهت.

سميرة سعيد: لماذا يمنحني صفوت الشريف هدية وأنا لم أره إلا مرتين؟آخر تطورات تورط سميرة سعيد بفيللا صفوت الشريفسميرة سعيد تنفي علاقتها بصفوت الشريفهل أهدى صفوت الشريف قصرا لسميرة سعيد؟!سميرة سعيد: الغناء أسهل مهنة بتجيب فلوسسميرة سعيد: تامر حسني ليس السبب في ابتعادي عن عالم الفن

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل