المحتوى الرئيسى

21-06-2011 انفراد : الصور الأولى لفرقة ناجي عطا الله   نسمة الحسينيموضوعات ذات علاقة:

06/21 17:15

بالرغم من السرية الشديدة التي فرضها الزعيم عادل إمام على مسلسله الجديد "فرقة ناجي عطا الله"، استطاع موقع "عيون ع الفن" الحصول على صور كواليس العمل الدرامي الاول بعد غياب الفنان عادل إمام لسنوات طويلة عن العمل بالدراما التليفزيونية بعد مسلسله الشهير "دموع في عيون وقحة" الذي حقق نجاحا كبيرا.

يشارك الزعيم عادل إمام عددا من الفنانين الشباب ومنهم أحمد صلاح السعدني ونجله محمد عادل إمام ونضال الشافعي وعمرو رمزي ومحمود النمساوي وأحمد التهامي، ومن جيل الكبار يشاركه المطربة أنوشكا وخليل مرسي، "فرقة ناجي عطا الله" من تأليف الكاتب يوسف معاطي وإخراج رامي عادل إمام.

ومن المواقف الطريفة والغريبة على احداث المسلسل التي وقعت أثناء تصوير مشهد تقدم نجل الفنان عادل إمام ضمن احداث المسلسل حين ذهبوا لبيت العروس ووجدوا أسدا كبيرا يمشي في صالة البيت مما اصابهم بالفزع، وأكدت المصادر الخاصة بكواليس العمل الدرامي "فرقة ناجي عطا الله" أنه تم استخدام اسد مدرب جيدا على التحرك بدون قيود وأنه رغم خوف فريق العمل من التعامل معه والتخوف من عدم السيطرة عليه الا أن حالة من الصداقة جمعت بينهم وبين الأسد الكبير.

كما اسُتخدم شبل صغير أثناء تصوير المسلسل تداعبه الفنانة الشابة التونسية ثناء يوسف وهى تحتضنه وتستلقي على سرير غرفتها، وأنها تعاملت مع الشبل لعدة أيام واعتادت عليه وأنه بالرغم من شراسته الا أنها تمكنت من التعامل معه واطعامه أكثر من مرة واللعب معه، مما مكنها من التعامل معه عن قرب شديد جدا.

تدور أحداث فرقة "ناجي عطا الله" حول ضابط بالمخابرات المصرية يعمل في السفارة المصرية في إسرائيل ويقوم بدوره عادل امام، وتتم استضافته في برنامج تلفزيوني ليتحدث عن الاضطهاد الصهيوني في غزة ويُعبر عن رأيه بصراحة، الأمر الذي يجعلهم يسرحونه من منصبه فيقرر الانتقام من إسرائيل فيعود لمصر ليجمع تلاميذه الخمسة ويشكلون تنظيما عصابيا قويا يقوم بعملية سرقة بنك في قلب اسرائيل، لكن يتم القبض عليهم فور دخولهم الاراضي المصرية عن طريق احد انفاق رفح، ويظلون أسرى في إسرائيل ومن هنا يناقش المسلسل فكرة كيفية تعامل السلطات المصرية مع إرجاع الأسرى المصريين.

عمرو رمزي يقوم بدور احد اعضاء فرقة ناجي عطا الله التي يكونها الفنان عادل إمام للقيام بعملية سرقة البنك الاسرائيلي، وأكد أن المسلسل وطني في المقام الأول وهو ما سنعرفه عند مشاهدته من خلال مجموعة من الأحداث لا يريد حرقها الآن، وأن الاحداث تدور في قالب درامي اكشن كوميدي.

بينما يقدم الفنان الشاب نضال الشافعي دور شاب من منطقة عشوائية ينضم لفرقة "ناجي عطا الله" وعبر عن سعادته البالغة في العمل مع الفنان عادل إمام وأن دوره جديد جدا عما سبق تقديمه مشيرا إلى أن التطور الذي يحدث على الشخصية مختلف وله ابعاد كثيرة وأن غالبية المشاهد التي تجمعه مع الفنان عادل إمام أكسبته نوعا جديدا من الخبرة.

ويتم تصوير "فرقة ناجي عطا الله" في عدد من الأماكن والاستديوهات وتمسك فريق العمل بعدم الكشف عن مكان تصوير المشاهد الخارجية الخاصة بإسرائيل، كما من المقرر أن يقوم فريق عمل "فرقة ناجي عطا الله" بالسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت لاستكمال باقي مشاهد التصوير، كما أن الجدول الزمني للتصوير سيستمر حتى مطلع شهر رمضان المقبل إلا أن عمليات المونتاج بدأت للحلقات الاولى للمسلسل، وتم تصوير عدد من المشاهد الخارجية في كل من بورسعيد ومدينة الانتاج الاعلامي واحد منتجعات شرم الشيخ وتركيا.

وأكد فريق "فرقة ناجي عطا الله" أن الاماكن الخاصة بالتصوير الخارجي الخاصة بإسرائيل تعد مفاجأة من مفاجآت المسلسل وأن العمل يحمل الكثير من التفاصيل التي لا يرغبون الإفصاح عنها ليصبح العمل الدرامي مشوقا ومفاجئا للمشاهد.

أخيرا.. فيديوهات "فرقة ناجي عطا الله" تدشن الدعاية للمسلسلعادل إمام : أنا انضحك عليامن مروج شائعة تعدي البلطجية على عادل إمام؟التعدي على عادل إمام وفريق مسلسله"فرقة ناجي عطا الله"عادل إمام في ورطة.. بعد نشر حواره السري مع مبارك والقذافي4 ملايين دولار.. كلمة السر لـ عادل إمام

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل