المحتوى الرئيسى

مشاجرة بين بحارة ورجل أعمال سوداني فوق سطح سفينة بميناء الأدبية

06/21 21:19

شهد اليوم ميناء الأدبية بالسويس مشاجرة بين بحارة مصريين وأجانب ضد مالك إحدى السفن وذلك فوق سطح سفينة تسمى "القصواء".. حيث لجأ البحارة للقوة من أجل منع السفينة من التحرك من على رصيف الميناء بسبب عدم حصولهم على حقوقهم المالية.
كان طاقم "السفينة القصواء" المعتصمون منذ أيام بالسفينة فوجئوا بقيام مالك السفينة السوداني الجنسية بقيامه بمحاولة إخراج السفينة من الرصيف بدون قيام بدفع مستحقات البحارة المحتجزين عليها منذ 7 أشهر بدون أن يحصلوا على راتب شهر واحد، وهو ما دفعهم لتحرير محضر بقسم شرطة عتاقة بالسويس رقم 3437 إداري قسم عتاقة.
قال بلجيت سيبا، أحد البحارة الهنود على السفينة، إننا نتعرض للإذلال على يد مالك السفينة السوداني فهل يصدق أحد أننا لم نحصل على أي مبالغ منذ 7 أشهر وبالرغم من ذلك يريد الآن طردنا من السفينة بدون أن نحصل على شىء وهو ما دفعنا لمنع تحرك السفينة من على رصيف.
أكد البحارة، أننا سنمنع السفينة من التحرك ولن يرهبنا تهديد رجل الأعمال السوداني وسنفضح ما يقوم بنقله عبر السفينة في حالة إصرارة على عدم إعطائنا حقوقنا والذي تسبب في تعرضنا للتسول داخل الميناء من أجل الحصول على الطعام وهذا أمر مهين للغاية علينا.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل