المحتوى الرئيسى

هل يهدي فاروق جعفر الدوري للأهلي بعد أن حرمه منه موسم 2002؟

06/20 23:30

بعد نجاحه في التعادل مع فريق الزمالك في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري فرض فاروق جعفر -المدير الفني لفريق طلائع الجيش- نفسه بقوة على جماهير أندية القمة التي تخشى مواجهة الجيش.

وحرم نجم الزمالك السابق الفريق الأبيض من نقطتين ثمينتين قد تكون السبب في ضياع لقب بطولة الدوري منه هذا الموسم، وهو الأمر الذي يعيد إلى الأذهان نفس السيناريو الذي حققه جعفر عندما أضاع الدوري من القلعة الحمراء في موسم 2001 / 2002  عندما تعادل مع الأهلي، وكان يتولي جعفر تدريب وقتها تدريب غزل المحلة في ذلك الوقت، وتسبب تعادل المحلة مع الاهلي في ذلك الوقت في ضياع لقب الدوري من الفريق الأحمر، خاصة وأن الإسماعيلي توج باللقب هذا الموسم بفارق نقطتين عن الأهلي.

الفارق الوحيد في الواقعتين أن فاروق جعفر عندما واجه كان الأهلي هو الطرف الأفضل، ولعب الفريق قبل أن يواجه غزل المحلة مع الزمالك وحقق الفوز التاريخي 6 / 1  كما تعادل مع الإسماعيلي 4 / 4 في مباراة تاريخية.. أما الموقف الآن فنجح جعفر في حرمان الزمالك من نقطتين ثمينتين، وسيلعب الأهلي بعد ذلك مع الإسماعيلي والزمالك في الجولتين المقبلتين، واذا سارت الأمور على طبيعتها حتى الجولة الأخيرة قد يكون جعفر سبباً رئيسياً في ضياع الدوري من بيته الأبيض وإهدائه لغريمه التقليدي الأحمر.

وكان المدير الفني للطلائع قد أكد في تصريحات خاصة لبعض المقربين منه قبل المباراة أنه سيكون السبب الرئيسي في ضياع الدوري من الزمالك بسبب رفضه لتفوق حسام حسن عليه، خاصة بعد التصريحات الاستفزازية للتوأم بأنه يتفوق على مدربي الزمالك.

وكان فريق طلائع الجيش قد تعادل مع الزمالك في مباراة الدور الأول بهدفين لكل منهما.

وعجز العميد في تحقيق نتيجة إيجابية على أبناء القلعة البيضاء، خاصة بعدما منيّ بهزيمة مفاجئة من مصر المقاصة الذي يقوده الزملكاوي طارق يحيى فنياً بهدف نظيف في إطار مباريات الأسبوع الـ23 من مسابقة الدوري العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل