المحتوى الرئيسى

طارق سليمان لا تعليق على التحكيم و الغيابات اثرت على النتيجة

06/20 23:53



في متابعة Zamalek.tv للمؤتمر الصحفي لمباراة الجيش أكد غانم سلطان المدرب العام لفريق طلائع الجيش أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام فريق قوي ينافس على البطولة موضحا أن فريقه لعب على خلق كثافة في وسط الملعب وبمرور الوقت قرر الجهاز الفني الدفع بدودزي على حساب السيد عبد العال ، وأصبحت المباراة سجالا بين الفريقين ، وأشار إلى أن الدفع بأيمن حفني كان تغيير في محله لاستغلال الكرات المرتدة .



وأوضح غانم أن فريقه احترم المنافس فحقق نتيجة التعادل وهي إيجابية للجهاز الفني



وأكد طارق سليمان المدرب العام للزمالك أن فريقه استحوذ على المباراة وأشار إلى أن فريقه كان متسيدا للقاء ولكن غياب الإصرار والإيجابية من لاعبي الزمالك تسبب في ضياع الفوز خاصة وأن الزمالك سنحت له العديد من الفرص منها انفرادين لحسن مصطفى وشيكابالا



وأشار إلى أن الطلائع لم يكن له خطورة سوى في كرة بابا أركو خاصة وأن الفريق المنافس اعتمد على التأمين الدفاعي، وأوضح أن استبدال حسين ياسر بسبب تعرضه لكدمة في القدم .

وعلق سليمان على أسباب استبعاد علاء علي قائلا أن اللاعب يعاني من الإصابة ، أما بالنسبة لحازم فهو أخطأ في حق الجهاز الفني واستبعاده مسألة تربوية .

وتحدث سليمان عن التحكيم وأوضح أنه لا يريد التعليق على أداء حكم المباراة وطالب بتحقيق العدالة في المباريات مشيرا إلى أن الدوري صعب في مبارياته والفريق سيواجه الأهلي وهذه المباراة لها دور في حسم البطولة .

وأكد أن النقص العددي والغيابات التي عاني منها الفريق أثرت على الزمالك كما أن غياب التوفيق حال دون تحقيق الفوز بالرغم من كل ماقدمه لمصر





أهم أخبار مصر

Comments

عاجل