المحتوى الرئيسى

طلائع الجيش يخطف نقطة ثمينة من المتصدر الزمالك في الدوري المصري

06/20 23:30

دبي - العربية.نت

خطف طلائع الجيش نقطة ثمينة من مضيفه الزمالك بتعادله معه 0-0، وعمّق مصر المقاصة جراح مضيفه المقاولون العرب بفوزه عليه 2-0 الاثنين 20-06-2011، في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

في المباراة الأولى، أحرج الجيش مضيفه الزمالك في عقر داره وارغمه على الخروج بتعادل سلبي مقدماً خدمة كبيرة للأهلي حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة والذي سينتزع الصدارة لأول مرة هذا الموسم في حال فوزه على مضيفه إنبي الثلاثاء في ختام المرحلة.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 50 نقطة مقابل 49 للأهلي، فيما صار رصيد الجيش 31 نقطة في المركز العاشر.

وفي الثانية، سجل أيمن كمال هدفين (17) و(36)، فارتفع رصيد المقاصة الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، إلى 40 نقطة وانتقل إلى المركز الرابع، فيما وقف رصيد المقاولون عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

وحسب وكالة "فرانس برس، فاز الإنتاج الحربي على الجونة بهدف لرضا الويشي (74)، فارتفع رصيد الفائز إلى 32 نقطة في المركز الثامن، مقابل 29 نقطة للخاسر الحادي عشر.

وتعادل الاتحاد السكندري صاحب المركز قبل الأخير مع مضيفه بتروجيت بهدف لمحمود شاكر (86)، مقابل هدف لكمال حسن (72)، وسموحة مع اتحاد الشرطة بهدف للغاني غودوين اترام (90) مقابل هدف لأحمد رضا (20 خطأ في مرمى فريقه).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل