المحتوى الرئيسى

الجيش ينقلب على الزمالك ويمهد طريق القمة للأهلي

06/20 22:37

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

مهد فريق الزمالك الطريق أمام منافسه الأهلي لاعتلاء قمة الدوري المصري، بعد تعادل الفريق الأبيض مع منافسه طلائع الجيش دون أهداف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة 25.

ووصل الزمالك بتعادله إلى النقطة 50 متقدما على الأهلي بنقطة وحيدة، حيث يلعب الأهلي الثلاثاء أمام إنبي في إطار الجولة نفسها، وفي حالة فوز الأهلي سيعتلي قمة الدوري للمرة الأولى في الموسم الجاري، ويحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 31 نقطة متساويا مع بتروجيت.

جاءت المباراة بطيئة في مجملها أفضل من حيث الشكل والانتشار في شوطها الأول، ولجأ فاروق جعفر المدير الفني للطلائع إلى غلق المساحات، والتضييق أمام مهاجمي الزمالك، في حين انساق مهاجمو الفريق الأبيض للرقابة من المنافس.

ونجح شيكابالا في الهروب أكثر من مرة من الرقابة وكان، كالعادة، اللاعب الأكثر تحركا وإيجابية في المباراة، ولكن غاب عنه التوفيق في أكثر من تسديدة مرت جوار القائم، بالإضافة إلى أنه يلعب وحده تقريبا في الخط الأمامي للفريق الأبيض، في ظل عدم وجود أي مساندة هجومية أو فاعلية لمهاجمي الزمالك.

 

باقي المباريات

وفي المباريات الأخرى عمق مصر المقاصة جراح مضيفه المقاولون العرب بفوزه عليه 2-صفر، وسجل أيمن كمال الهدفين (17 و36) فارتفع رصيد المقاصة الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، إلى 40 نقطة وانتقل إلى المركز الرابع مؤقتا، فيما وقف رصيد المقاولون عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل