المحتوى الرئيسى

نجوم العالم يهربون من هموم الكرة بعطلات الصيف

06/20 21:47

بعد ختام الموسم الكروى فى معظم دوريات العالم، تنوعت طريقة نجوم كرة القدم العالمية فى قضاء العطلة الصيفية بعد موسم شاق وصل حد التصاق الموسمين بسبب إقامة كأس العالم فى الصيف الماضى بجنوب أفريقيا وتقليص فترة الإجازة التى حصل عليها النجوم.

وكالعادة خطف النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو الأنظار من خلال أسلوبه فى قضاء الإجازة، ولكنه فضل بدايتها هذا الموسم بشكل أسرى عن طريق السفر إلى جزيرة «ألجرافا» فى البرتغال وقضاء العطلة مع والدته ماريا دولورس وشقيقته وابنه الجديد الذى لم يعلن عن اسم والدته.

والتقطت عدسات المصورين صوراً لرونالدو مع والدته فى الجزيرة، قبل أن يعود بعدها إلى العاصمة الإسبانية مدريد لبدء الجزء الثانى من الإجازة مع صديقته إيرينى، التى ارتبط بها مطلع العام الجارى.

وفى دبى رصدت عدسات المصورين قضاء جون تييرى قائد تشيلسى الإنجليزى مع زوجته تونى داخل حمام السباحة يستمتعان بالشمس المشرقة بعيداً، بعد انقضاء عام على الخلافات التى نشبت بينهما بعد أن كشفت الصحف الإنجليزية خيانته لها مع صديقة واين بريدج زميله فى المنتخب الإنجليزى.

فيما قضى الإسبانى إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب إسبانيا الفائز بكأس العالم مؤخراً إجازته مع صديقته المذيعة سارة كاربنيرو فى التجول على منظمات دعم الأعمال الخيرية فى المكسيك وتشيلى، ورفض خلالها الحارس الإسبانى الحديث لوسائل الإعلام عن أى شىء يتعلق بكرة القدم، مؤكداً أن قضاء موسم شاق مع الفريق أو المنتخب يدفعه لعدم الحديث عن كرة القدم والتركيز فى الأعمال الخيرية.

ودخل ثلاثة من النجوم قفص الزوجية، حيث تزوج الإيفوارى ديديه دروجبا من صديقته لالا دياكيتى فى موناكو، وفرض حظرا إعلاميا على الحفل الذى دعا له 600 من أصدقائه المقربين فقط، وأعلن الحارس الإيطالى جان لويجى بوفون زواجه هو الآخر من التشيكية ألينا سيريدوفا فى مسقط رأسها بمدينة براغ، فيما أتم الهولندى رفائيل فان دير فارت نجم توتنهام الإنجليزى زواجه على سيلفى فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسافر الإنجليزى واين رونى، هداف مانشستر يونايتد الإنجليزى مع أندى كارول مهاجم ليفربول إلى جزيرة بربادوس لقضاء العطلة مع زوجتيهما والاستمتاع بالشمس المشرقة، فى حين انضم الإسبانى سيسك فابريجاس إلى زميله فى أرسنال روبن فان بيرسى فى رحلة بمدينة نيويورك الأمريكية لزيارة معالمها ومشاهدة لعبة البيسبول.

ونشر ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد صورة لنفسه على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر» وهو داخل المطبخ فى منزله، وأعرب عن سعادته بقضاء الإجازة فى المنزل مع أسرته، فى حين قطع مايكل أوين زميله فى الفريق مسافة كبيرة بالطائرة الهليكوبتر للوصول إلى مضمار «أسكوت» فى شمال إنجلترا، المخصص لسباقات الخيول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل