المحتوى الرئيسى

> لقاء الرباط والشرقية ينتهي «بعشوة سمك» علي شواطئ بورسعيد

06/20 21:10

قام مسئولو نادي الرباط والأنوار بتوجية دعوة عشاء علي شواطئ بورسعيد لفريق الشرقية بعد المباراة التي جمعتهما في اطار منافسات دوري القسم الثاني والتي انتهت بفوز الرباط بهدفين.

وجلس الفريقان سويا لتناول وجبة السمك الشهيرة ببورسعيد وتحدث مسئولو الناديين عن المسابقة والفرق التي ستصعد للاضواء وسط أجواء كلها مودة بين الناديين واللاعبين.

من ناحية أخري يصل فريق الرباط والانوار الي القاهرة اليوم ويقيم في فندق الإمداد والتموين استعدادا لمباراته المقبلة امام جاسكو يوم الاربعاء ويبحث الجهاز الفني للفريق عن تحقيق نتيجة ايجابية لتحسين موقفه بجدول المسابقة وقام محمود سرحان سكرتير عام النادي بدور حلقة الوصل بين مجلس الادارة واللاعبين ووعدهم بصرف مكافآت كبيرة في حالة الفوز علي جاسكو في القاهرة وطالبهم بالتركيز من اجل العودة لبورسعيد بالثلاث نقاط.

علي صعيد الصفقات يبحث النادي عن لاعبين في دوري القسم الثالث للتعاقد معهم من اجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد وذلك في اطار ترشيد النفقات لقلة الموارد في الفترة الاخيرة ومن المنتظر ان يخضع اكثر من لاعب للاختبار مع الفريق للحكم علي مستواهم واختيار الانسب للانضمام للفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل