المحتوى الرئيسى

> المنصورة يواصل الاستعداد للحامول.. ويفتح باب الرحيل لنجومه

06/20 21:10

استأنف فريق المنصورة تدريباته أمس بدون راحة بعد الفوز الصعب الذي حققه علي مياه البحيرة 1/2 بهدفي أحمد أبوالخير في الشوط الاول ومحمد فضل في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وغاب عن تدريبات الأمس المهاجم أحمد أبوالخير بعد اصابته بشد في العضلة الخلفية وقد يغيب عن مباراة الحامول في الاسبوع 23 من عمر دوري الممتاز «ب» لمجموعة بحري الخميس القادم. كان الجهاز الفني بقيادة ياسر الكناني أرجأ الدفع بمهاجم الفريق عدوي عاكف العائد من الاصابة في مباراة مياه البحيرة مفضلا الدفع به في مباراة الحامول الاسهل نظراً لتأكد هبوط الحامول حتي لا يتعرض اللاعب لأي اصابة جديدة.

هذا وشارك لاعب وسط المنصورة علي عيد في الربع ساعة الاخيرة فقط من عمر مباراة مياه البحيرة كعضوية له علي سفره لمقابلة مسئولي الأهلي للتفاوض معهم علي الانتقال لصفوف القلعة الحمراء، وهو الأمر الذي أثار استياء مسئولي المنصورة الذين وجهوا اللوم للاعب وكاد يحرم من المشاركة في مباراة مياه البحيرة إلا أن حاجة الفريق لجهوده جعلته يشارك في الربع ساعة الأخير.

من جانبه أكد ياسر الكناني أن الصعود مازال في الملعب رغم فارق النقاط التسع بين المنصورة وغزل المحلة المتصدر، مشيرا إلي أن ثقته الكبيرة في لاعبيه لا حدود لها، وتحدث الكناني للاعبيه مؤكدا لهم أن الجهاز الفني وإدارة النادي لن يجبرا أيا من اللاعبين علي الاستمرار مع الفريق وأن الفرصة قائمة أمام الجميع حتي في الرحيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل