المحتوى الرئيسى
alaan TV

> الزمالك يوجه الدعوة مجدداً لتكريم شحاتة وترقب لقضية عباس ومنصور

06/20 21:10

يسعي مجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار جلال إبراهيم لإقامة حفل كبير في الفترة المقبلة لتكريم حسن شحاتة المدرب السابق للمنتخب الوطني، حيث أكد طارق غنيم عضو مجلس الإدارة أن المجلس يجهز لإقامة حفل خاص لتكريم المعلم اعترافا بانجازاته في كرة القدم المصرية خصوصا مع المنتخب وأشار غنيم إلي أن الزمالك هو الأولي بتكريم أحد أبنائه وتمني غنيم أن يوافق شحاتة علي حضور حفل التكريم وعدم رفضه للدعوة، كما فعل في عهد المجلس السابق.

وأضاف غنيم أنه كان من أشد المعارضين لرحيل شحاتة عن قيادة المنتخب لأنه الوحيد القادر علي إعادة الفراعنة للطريق السليم ولبطولة افريقيا.

من ناحية أخري ينتظر عشاق القلعة البيضاء اليوم نتيجة دعوي رد المحكمة المقامة من مرتضي منصور رئيس النادي الأسبق التي تقدم بها لمحكمة القضاء الإداري في قضية الطعن المقدم من ممدوح عباس الرئيس المنتخب ضد حل مجلسه، ويتمني جماهير وأعضاء نادي الزمالك أن يحمل القرار اليوم خبرا يثلج صدورهم ويقرب حسم القضية التي ظلت فترة طويلة في المحاكم.

كما يترقب مجلس الإدارة المعين قرار المحكمة لتحديد ما يمكن القيام به خلال الفترة المقبلة. وعلي صعيد متصل يقيم النادي غدا مؤتمراً صحفيا بفندق كونراد للإعلان عن مشروع «زمالك موبايل» وبدء البث التجريبي له وقد تم تدعوة مختلف وسائل الإعلام لحضور المؤتمر.

وشهدت الأزمة المالية انفراجة حيث تسلم المستشار جلال إبراهيم شيكا بـ300 ألف جنيه من المقاصة مقابل حق رعاية وانتقال أحمد ماهر ظهير أيمن الزمالك له، يذكر أن الشيك كان متواجداً في اتحاد الكرة منذ ما يقرب من أربعة أسابيع وتم ارساله للزمالك أخيرا.

ومن جانبهم رفض مسئولو النادي العرض الإيراني لضم عماد محمد مهاجم الفريق من نادي شاهين بوشهر لضعف المقابل المادي، حسب تأكيد أشرف صبحي مدير إدارة التسويق.

وعلي الجانب الآخر منح حسام حسن المدير الفني للفريق لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة قبل العودة لاستئناف التدريبات استعدادا لمباراة المصري يوم السبت 25 يونيو في إطار مباريات الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز وكان حسام قد قرر عقد جلسة مع كريم حلمي وكيل اللاعبين الأفارقة المعروضين علي النادي لمعرفة طلباتهم إذا نالوا رضاه وذلك عقب لقاء الجيش.

وكان حازم إمام ظهير أيمن الفريق والموقع عليه عقوبة من قبل الجهاز الفني قد شارك في مباراة فريق الشباب تحت 21 سنة وساهم في فوزه (5-1) علي حرس الحدود.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل