المحتوى الرئيسى

هارب من «وادى النطرون» وراء سرقة فيلات إسماعيل يوسف وبلال وسفير أجنبى

06/20 21:08

توصلت مباحث أكتوبر إلى المتهمين بسرقة 25 فيلا و10 سيارات فى كرداسة وأكتوبر، وتبين أن هارباً من سجن وادى النطرون وراء السرقات ومعه آخران وكان مسجونا لاتهامه بسرقة فيلا المطرب حكيم منذ عام ونصف العام وأضافت التحريات أن من بين ضحايا التشكيل نجمى الكرة أسماعيل يوسف وأحمد بلال وسفير سلوفاكيا بالقاهرة وشقيق وزير التجارة والصناعة واخرين، أرشد المتهمون عن المضبوطات باشر التحقيق أحمد عبدالله رئيس نيابة 6 أكتوبر بإشراف المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة.

تلقى اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة بلاغات متعددة من سفير سلوفاكيا بالقاهرة وإسماعيل يوسف، لاعب منتخب مصر السابق وأحمد بلال، لاعب نادى سموحة ومحمود أحمد طلعت، شقيق وزير الصناعة والتجارة وآخرين، بينهم رؤساء بنوك وأصحاب قرى سياحية، أفادوا بأنهم تعرضوا لسرقة محتويات سياراتهم من داخل الفيلات التى يسكنونها فى منتجعات بأكتوبر وكرداسة، تشكل فريق بحث ضم العميد جمال عبدالبارى، مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر والعقيد أسامة عبدالفتاح، رئيس مباحث سرقات المساكن والمقدم هانى درويش، رئيس مباحث أكتوبر، وتبين أن متهماً هارباً من سجن وادى النطرون وراء السرقات وأنه كون تشكيلا عصابيا مع 2 آخرين. وتبين من التحريات أن المتهم يدعى إبراهيم سعيد إبراهيم «32 سنة» من المنصورة وصدر حكم بسجنه فى عدة قضايا، بينهما سرقة فيلا المطرب الشعبى حكيم وتبين أن المتهم هرب من وادى النطرون فى يناير الماضى وعاد إلى جرائمه.

وأضافت التحريات أنه استعان بعاطل من كرداسة 25 سنة سبق اتهامه فى 7 قضايا وعاطل من بولاق الدكرور 30 سنة سبق اتهامه فى 26 قضية. وتبين أن الثلاثة كانوا يدخلون المنتجعات والفيلات من الأسوار ويسرقون محتويات الفيلات والسيارات الموجودة بداخلها بأسلوب كسر الزجاج والأقفال. وتبين أنهم سرقوا لاب توب وكاميرا وماكينة مطبخ من فيلا مدير شركة سياحة و4 لاب توب وهاتف محمول ورخصة قيادة وهاتف و3 ساعة يد من فيلا مهندس لبنانى وسرقوا سيارة مرسيدس يمتلكها شقيق وزير التجارة والصناعة وسيارة محام وسوزكى ملك صاحب شركة وأوراقاً وأموالاً من سيارة أحمد بلال، لاعب نادى سموحة ولاب توب ونظارة من سيارة إسماعيل يوسف وشرعوا فى سرقة سفير سلوفاكيا بالقاهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل